الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حاجة تقرف”.. أول تعليق من أمير مرتضى منصور عقب الفوز على سموحة

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

وجه أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، رسالة للاعبي فريقه بعد الفوز على نظيره سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين، في كأس مصر، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

وقال أمير مرتضى في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "أبارك لجماهير نادي الزمالك وأشكر اللاعيبة، كانوا رجالة في ظروف مثل هذه أما يطلع خبر واللاعيبة في المعسكر زي موضوع اللجنة الأولمبية "العبث" الخبر يؤثر على المعسكر بالكامل".

اقرأ أيضًا: ”مش لاقي لاعيبة”.. ربيع ياسين يكشف معاناته مع منتخب الشباب

وأضاف: "الناس ربنا يكرمهم وكتر خيرهم أنه يكرمهم في المباراة هذه ليست ظروف كرة ورياضة المستهدف هو نادي الزمالك".

وتابع: "كل يوم يضع عراقيل لنادي الزمالك لا تحدث لأي نادي آخر، تحدثت من كام يوم مع مسئول لجنة المسابقات باتحاد الكرة، وسألته كيف نلعب يوم 12 أكتوبر وعندنا رحلة للمغرب قالي عادي إيه المشكلة، الناس تحاول تضايق الزمالك".

وأكمل: "الزمالك قوي برئيسه وإدارته، الجمهور أصبح لديه وعي بالذي يحدث، والمؤامرت الكل متجمع على واحدة لنادي الزمالك، هذا الموسم فاسد بالنسبة لي كل حاجة خطأ وتقرف".

واختتم: "فريق سموحة من الإسكندرية، والزمالك من القاهرة، إذًا ما هو المبرر لأن نلعب في الإسماعيلية، الناديين كان لا يوجد لديهم مشكلة في اللعب بالإسكندرية، الزمالك كبير ولن يقع، والذي يحدث لن يهز أي مسئول في النادي".

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا بإيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمدة أربعة أعوام، وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية الشكاوى التي تقدم بها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، هذا بخلاف هجوم مرتضى منصور على رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد.