الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انت فاشل يا أبو خمسة”.. أحمد الطيب يفتح النار على حارس مرمى الأهلي السابق

أحمد الطيب
أحمد الطيب

فتح المعلق الرياضي أحمد الطيب، النار على عصام عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي بسبب فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكتب أحمد الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": "أيهما أكثر قسوة وفتنة وعنصرية وبين دِوَل، وليس فقط بين أبناء البلد الواحد، تصريح عصام عبد المنعم الأهلاوي والصحفي والحارس الفاشل أبو خمسة التاريخية من سانتوس والكارثة أنه رئيس سابق بالصدفة لاتحاد الكرة".

وتابع: "مطالبته بضرورة طرد التونسى فرجاني ساسي الزملكاوي لمجرد اعتراضه على حكم مباراة بشكل غير لائق تكرر مثله مرارا وتكرارا من الكثيرين بل وطالب بإلغاء إقامته فى مصر ترحيله إلى بلده".

وأضاف: "أم ذكر الفنانين عادل إمام وشعبان عبد الرحيم وسعد الصغير بأنهم أهلاوية، وأن محمد منير وهاني شاكر والهضبة زملكاوية، حاسبوه قبل أن تُحاسبوا، كان حارس فاشل وصحفي فاشل ومحلل فاشل ورئيس اتحاد كرة فاشل".

اقرأ أيضًا: والد أمين عمر يكشف سبب طرد فرجاني ساسي من مباراة المصري

واختتم أحمد الطيب: "الفشل بالنسبة له أسلوب حياة، في انتظار ردة الفعل المناسبة، ليعرف حجمه الحقيقي وما له وما عليه، نحن بلد كبير وعظيم لا بد من العقاب، فين كبار الإعلاميين من هذا التصريح ولا آخرهم يتكلموا على المعلق الانجليزي".

وكان عصام عبد المنعم قد هاجم تصرفات فرجاني ساسي مع أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري السابقة، مطالبًا بترحيله من مصر.