الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فضيحة في الوسط الفني.. إجبار ممثلة شابة على ممارسة الرذيلة مقابل 450 مليون دولار

 شارلوت كيرك
شارلوت كيرك

كشفت صحيفة The Hollywood Reporter المتخصصة بالشؤون الفنية، عن فصل جديد في فضيحة جنسية بكواليس هوليوود، حيث أن الممثلة البريطانية الشابة شارلوت كيرك رفعت دعوى قضائية ضد 3 من كبار منتجي هوليوود تتهمهم فيها بإجبارها على ممارسة الجنس.

وأفادت الصحيفة، أن شارلوت كيرك صاحبة الـ 28 عامًا، أُجبرت على ممارسة الجنس مع رجل الأعمال كيفن تسوجيهارا وهو الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros صاحب الـ55 عامًا، وذلك بناءً على طلب الملياردير جيمس باكر الزوج السابق للنجمة العالمية ماريا كاري.


وكشفت الصحيفة، أن الممثلة البريطانية أُرغمت على ممارسة الجنس للحصول على صفقة تمويل قيمتها 450 مليون دولار، لذا ترغب شارلوت كيرك، من خلال هذه الدعوى في رفع قرار حظر النشر في الواقعة.

وفي التفاصيل التي كشفتها الصحيفة وأدلت بها شارلوت في المحكمة أن الواقعة حصلت قبل 7 سنوات بفندق بيل إير، وتحديدا في سبتمبر 2013، ووفقًا لما قالته إن "جيمس باكر كان يأمل حينها في إبرام صفقة تمويل بقيمة 450 مليون دولار مع شركة "Warner Bros"، ولذلك كان طرفًا في إجبارها على ممارسة الجنس مع كيفن تسوجيهارا".

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير تقرر بدء حياة جديدة: ”هنظبط الصلاة والقرآن” (فيديو)

من جانبه انكر تسوجيهارا بشدة هذه الاتهامات، مشيرًا إلى أنه أقام علاقة قصيرة بالتراضي مع شارلوت كيرك، وبالمقابل نفى جيمس باكر، أقاويل شارلوت عبر محاميه، الذي قال إن الملياردير "موكلي ضحية مؤامرة ابتزاز مدني بملايين الدولارات ارتكبتها كيرك، وصديقها السابق جوشوا نيوتن، ونيل مارشال، أحدث عشاقها".