الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”هل الحسد السبب؟”| بعد تعرض مروة حسن لحادث سير مروع رفقة زوجها وطفلها.. تعليقات صادمة من المتابعين

مروة حسن وطفلها وزوجها
مروة حسن وطفلها وزوجها

تصدر اسم البلوجر مروة حسن، تريند منصة جوجل الشهيرة، بعد إعلان خبر تعرضها لحادث مروع على الطريق الصحراوي، أثناء عودتها من الساحل الشمالي، نُقلت على إثره إلى العناية المركزة، هي وزوجها وطفلها الصغير.

وأعلنت صديقتها البلوجر الشابة رانيا يحيى، عن خبر تعرض مروة حسن وزوجها وطفلها لحادث مروع من خلال منشور عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت رانيا يحيى، صورة لـ مروة حسن، وعلقت عليها: "مروة عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها، وهي في العناية المركزة ادعولها أرجوكم هي وأسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بألف سلامة".

كما أعلنت أروى، ابنة عم مروة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، خبر تعرض مروة حسن لحادث، حيث كتبت: "ادعوا لمروة بنت عمي ربنا يرفع عنها البلاء، عملت حادث مروع على الطريق الصحراوي، ادعوا ليها ربنا يقومها بألف سلامة، مروة في العناية المركزة".

هل تعرض مروة حسن لحادث سير بسبب الحسد

وفور إعلان خبر تعرض مروة حسن لحادث بدأت صور "مروة" تتداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وزعم الرواد بأن الأمر كان سببه "الحسد"، خاصة أن البلوجر  كانت تتلقى العديد من التعليقات من متابعيها التي تحمل الحسد، فضلًا عن تلقيها بعض الدعوات بالمرض.

أخذ بعض المتابعين يعرض بعض التعليقات السلبية التي تحمل دعوات بالمرض التي تلقتها البلوجر منذ عدة أيام قبل الحادث، عقب نشرها صورة وهي تستمتع بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وعلقت إحدى المتابعات كاتبة: "ربنا يبتليكي بمرض خبيث أنتي، وأهلك وأولادك وكل اللي بتحبيهم يا رب"، وعلقت لها إحدى المتابعات قبل الحادث بساعات: "إزاي بتسوقي وابنك على رجلك"، الأمر الذي جلب لها الكثير من الانتقادات، معلقين: "قولي ماشاء الله"، و"أهي عملت حادثة".

اقرأ أيضًا: بعد اتهامها بالسخرية من أصالة.. أحلام ترد بقوة وتوضح حقيقة الأمر

كما كانت إحدى المتابعات حذرت مروة حسن مؤخرًا من نشر صور طفلها، خوفًا عليه من السحد، حيث كتبت لها: "هو أنتي ممكن تبطلي تنزلي صور لابنك عشان حرام كده؟ واحدة سمعتها بوداني بتقول ابن مروة دا عجل رجله تخينة والواد عجل من صغره، شايفه الكلام اللي بيتقال وده كله حسد كفاية حرام متبينيش حاجة للناس أحسن".

من هي مروة حسن

مروة حسن، تعد واحدة من المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي رائدة أعمال وخبيرة موضة، بدأت حياتها الخاصة حيث تخصصت في التفاعل مع أحدث خطوط الموضة للمحجبات، ولها قناة خاصة على "يويتوب" وفي كثير من حلقاتها تعرض بعض من حياتها الشخصية وطفلها ويتفاعل معها الجمهور.

موضوعات متعلقة