الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اتهامها بالسخرية من أصالة.. أحلام ترد بقوة وتوضح حقيقة الأمر

أحلام
أحلام

أثارت النجمة الإماراتية أحلام، حالة من الجدل حولها خلال الأيام الماضية وسخريتها من ألبوم النجمة أصالة الذى أطلقته مؤخرًا باللهجة الخليجية "لا تستسلم"، مؤكدة أنها لم تسمع الألبوم من الأصل.

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كتبت أحلام: "أولا أنا لن أسمح لنفسي أن أسيئ لمجهود ووقت أي إنسان، وأنا اليوم لن أسمح لأي حد يسيء لأعمالي ومجهودي".

وأضافت: "تغريدتي كانت على عمل بيني وعبد الرحمن وقلت له الصولو عاجبني والصولو ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار وأقسم بالله ما سمعت ألبومها ولكن جمهور المدعوة لن يترك مجال لأي شي جميل".


واسترسلت في تغريدة أخرى: "أنا أحترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل أغنيه فما بالكم ألبوم وكل الملحنين والشعراء أصدقائي اذن أنا أسئت لهم جميع وبعيد عن أي مشكلة بيني وبين أي شخص مين ماكان، إلا أني احترم فنه ومجهوده وأنا أكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".

وكانت أحلام قد خضعت بعد وصولها إلى الإمارات لإجراء 3 مسحات للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا، وقامت باتباع الإجراءات الاحترازية، حيث كانت قد شاركت فى الاحتفال بالعيد الوطني الـ 90 للسعودية، وأحيت حفلًا ضخمًا بمدينة الملك عبدالله بجدة والذى كان بدون جمهور حفاظا على سلامة المواطنين وتمت إذاعته أون لاين.