الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”علامة استفهام” تحقق نجاحا في أول عرض على خشبة مسرح الهوسابير

مسرحية علامة استفهام
مسرحية علامة استفهام

شهد العرض المسرحي "علامة استفهام" لفرقة ألوان، حضورا جماهيريا وتفاعلا كبيرا من الجمهور على خشبة مسرح الهوسابير بوسط البلد، بطولة مصطفى الشريف وعمرو التركي.

ومن جانبه، قال مصطفى الشريف بطل العرض في تصريح خاص لجريدة "الطريق": "الحمد لله العرض نجح وردود الأفعال كانت لطيفة في الحفلتين"، والنجاح لا يعني بالنسبة لي أن أعيد تقديم العرض مرة أخرى استنادا على نجاحه، هذا من وجهة نظري فشل، نحن كفريق نجاحنا لا يتوقف عند عرض واحد".

وأضاف الشريف: "نستعد حالياً لعرض عن رواية (المقتص) للكاتب محمد سيد سينطلق على مسرح ساقية الصاوي، ومتوقع لة نجاح كبير جدا إن شاء الله و في شغل تقيل جدا".

اقرأ أيضا| رقص مثير لجوهرة على أغنية ”حلو المكان” مع تامر حسني (فيديو)

المسرحية درامية اجتماعية تناقش المعاناة التي يعيشها الشباب في بداية حياته وفساد الشركات، وتدور الأحداث حول التحقيق في قضية قتل رجل أعمال فاسد وهو "عماد الصواف" صاحب شركة استيراد وتصدير، يستورد أغذية مسرطنة ويقيم علاقات غير شرعية ويكشفه الموظف "أيمن" الذي يعمل بالشركة، ويتم طرده ويتهم في جريمة القتل حتى يصلوا للقاتل الحقيقي ويكتشفوا أنه فعل ذلك لينتقم ويأخذ حقه من "الصواف" ويسود أجواء المسرحية حالة من الغموض، وإثارة الشكوك لتسبب الحيرة للجمهور.

مسرحية "علامة استفهام" من بطولة عمرو التركي، مصطفى الشريف، شروق ثروت، معتز الهادي، أحمد عبد الحكيم، مصطفى داف، أكرم أحمد، عبدالله مصطفى، آية شمس، منة حسين، ملك صابر، يحيى عاطف، مساعد مخرج نورهان حلمي، مخرج منفذ محمود إسماعيل، تأليف وإخراج عمرو التركي.

ويذكر آخر أعمال فرقة ألوان مسرحيتي "خرم إبرة" ومسرحية "لعنة القبور" على مسرح الهوسابير، مسرحية عائلة "الشيخ بركة" على خشبة مسرح تياترو آفاق.