الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فريق ألوان ينظم حفلتين لمسرحية ”علامة استفهام” في هذا الموعد

بروفات عرض
بروفات عرض

تُعرض مسرحية "علامة استفهام" من إخراج وتأليف عمرو التركي على مسرح الهوسابير بوسط البلد يوم 18 سبتمبر خلال حفلتين الأولى في تمام 5 مساء، والثانية في 8 مساء بتذكرة 40 جنيها.

وتدور أحداث العرض حول التحقيق في قضية قتل رجل أعمال فاسد وهو "عماد الصواف" صاحب شركة استيراد وتصدير، يستورد أغذية مسرطنة ويقيم علاقات غير شرعية ويكشفه الموظف "أيمن" الذي يعمل بالشركة، ويتم طرده ويتهم في جريمة القتل حتى يصلوا للقاتل الحقيقي ويكتشفوا أنه فعل ذلك لينتقم ويأخذ حقه من "الصواف" ويسود أجواء المسرحية حالة من الغموض، وإثارة الشكوك لتسبب الحيرة للجمهور.

اقرأ أيضا| وفاة النجم اللبناني سمير حنا عن عمر يناهز 74 عاماً

المسرحية درامية اجتماعية تناقش المعاناة التي يعيشها الشباب في بداية حياته وفساد الشركات.

ومن جانبه، صرح مصطفى الشريف مدير فريق ألوان في تصريح خاص لجريدة "الطريق" أن العرض القادم سيكون "المقتص" عن رواية المقتص للكاتب محمد سيد سيعرض في ساقية الصاوي.

مسرحية "علامة استفهام" من بطولة عمرو التركي، مصطفى الشريف، شروق ثروت، معتز الهادي، أحمد عبد الحكيم، مصطفى داف، أكرم أحمد، عبدالله مصطفى، آية شمس، منة حسين، ملك صابر، يحيى عاطف، مساعد مخرج نورهان حلمي، مخرج منفذ محمود إسماعيل، تأليف وإخراج عمرو التركي.

ويذكر آخر أعمال فرقة ألوان مسرحيتي "خرم إبرة" ومسرحية "لعنة القبور" على مسرح الهوسابير، مسرحية عائلة "الشيخ بركة" على خشبة مسرح تياترو آفاق.