الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:34 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني يكشف تفاصيل الليلة الأولى لليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد القبض عليهما

زينب
زينب

كشف مصدر أمني مسؤول عن تفاصيل أول ليلة لليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، بعد القبض عليهما، إذ تبين أنه بعد إصدار النيابة العامة قرارا بحجزهما 24 ساعة على ذمة التحقيقات، توجه المتهمين رفقة قوة أمنية إلى إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، لسماع أقوالهما حول الواقعة، واستكمال التحريات لإرسالها للنيابة العامة.

اقرأ أيضا : عاجل| بعد ترهيبهما طفلتهما.. النائب العام يصدر بياناً بشأن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

وأضاف المصدر ذاته لـ"الطريق"، أنهما بعد انتهائهما من التحقيقات، توجها رفقة قوة أمنية إلى قسم الشرطة لحجزهما على ذمة التحقيقات، مشيراً إلى أنهما بعد صدور قرارا من النيابة بحبسهما أربعة أيام واتهامهما بالاتجار بالبشر، وتسليم طفلتهما للجدة للوالد، انهار الزوجين، وقالا: "إحنا كنا بتهزر".

وكان تقرير نجدة الطفل، قد أوصى بتسليم الطفلة أيلين ابنة اليوتيوبر أحمد حسن وزينب إلى جدتها للوالد لكون والديها مستهترين وليسا أمناء على رعاية الطفلة.

وتسلمت أيضا نيابة البساتين تقرير نجدة الطفل، والذي على إثره، أصدر قرارا بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر، ونشر فيديوهات مسيئة، واستغلال طفلة بشكل سيئ، وتعريض حياتها للخطر والربح.

وقال مصدر قضائي مطلع على التحقيقات في قضية اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وترهيبهما طفلتهما أن النيابة العامة وجهت لهما تهمة الاتجار بالبشر.

وأوضح المصدر، أنه تبين أن المتهم أحمد حسن، ما زال طالبا بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق، مشيرا إلى أنه تبين تهربهما من الضرائب.

وأصدر المستشار حمادة الصاوي النائب العام قرارا بحبس والدي الطفلة أيلين، 4 أيام احتياطيًّا لاتهامهما باستغلالها اقتصاديًّا وتعريضها للخطر.