الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صورة مثيرة مع نجمات الفن.. تامر حبيب يتصدر تويتر.. ومتابعون: هو دا الدين المودرن؟

تامر حبيب
تامر حبيب

احتل اسم السيناريست تامر حبيب، مكانة متقدمة في قائمة تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث تداول رواد الموقع صورة له تجمعه ببعض نجمات الفن ومنهم غادة عادل وعلا رشدي، والتي أثارت حفيظة الجمهور وعرضت جميع المتواجدين فيها لانتقادات حادة.

وظهر تامر حبيب في الصورة وتتوسطه نجمات الفن حيث ظهرت غادة عادل وهي تحتضنه بينما تجلس على قدميه الفنانة علا رشدي وبجانبها زوجها الفنان أحمد داوود.

كما ظهر أيضا شخصان يقبلان بعضهما قُبلة مثيرة في خلفية الصورة المنتشرة بكثرة خلال الساعات الماضية.

وأثارت الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية استياء الجمهور، ومن بين تعليقات المتابعين: "هوا دا الدين المودرن اللي بيقولوا عليه، ما السر الذي بين تامر حبيب وكل هذه النساء يا الله، بصراحة بحقد على تامر حبيب إنه بيحضن كل الفنانات الجامدة دي وأنا لأ، تامر حبيب زي أختها يعني، ربع حظ تامر حبيب في الحياة".

اقرأ أيضًا: بعد حفل زفافه على ديانا كرازون.. معاذ العمري يكشف سبب استدعائه من قبل الأمن

وطرحت مؤخرا فرقة شارموفرز أحدث فيديو كليب لها "سينجل"، بمشاركة السيناريست تامر حبيب الذي ظهر بالكليب كمقدم للحفل ضمن أحداث الكليب، وظهر كضيف شرف نظرا للصداقة التي تجمعه بالفرقة منذ فترة طويلة.

أغنية "سينجل" من كلمات وألخان أحمد بهاء، وتوزيع محمد العرقان، والكليب من إنتاج أجورا للإنتاج الفني علي فايز وإسلام الدخخني، ومن توزيع شركو ديجيتال ساوند، والكليب من إخراج يوسف طايع في تجربته الإخراجية الأولى، وتم تصوير الكليب في النادي السويسري بمنطقة إمبابة.

موضوعات متعلقة