الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير التعاقدات بيراميدز يكشف.. كيف أقنع رمضان صبحي بالانضمام للفريق؟

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف عمرو بسيوني، مدير التعاقدات بنادي بيراميدز على أن هدف الفريق خلال المرحلة المقبلة، هو ختام الدوري ونحن في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وقال بسيوني في تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس":"

الناس بتقول إن بيراميدز يضع الأهلي في رأسه، هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، ولو استرجعنا الفترة الماضية؛ سنجد أن الأمر بدأ من عند الأهلي وأخذوا مجدي أفشة وكنا مرحبين".

وأضاف:" بخصوص موضوع رمضان صبحي وإننا أخذنا لاعب الأهلي، ياجماعة هو لاعب هيدرسيفلد الإنجليزي وليس الأهلي، أول نادي تقدم بعرض للاعب كان الزمالك ثم الأهلي ثم من تركيا والبرتغال ثم نحن آخر من تقدم بالعرض، ورغبة اللاعب حسمت الأمر".

وتابع :" القصة بدأت عندما سمعنا عن فتح رمضان صبحي الباب أمام العروض الخليجية، وليس فقط الاحتراف الأوروبي، هنا تواصلن مع علي صقر، وهو رد بأنه سيعود لرمضان أولًا، واللاعب عاد لأسرته وليس لشريف أكرامي، وهو تم الزج باسمه في الموضوع، واعتذرت له على ذلك".

وأكمل :" رمضان صبحي مثله مثل لاعبين كبار يتواجدون في بيراميدز، وأهم شئ للتعامل معهم الثقة والسرعة في إنجاز الاتفاق، هل الأموال في بيراميدز فقط؟ هل العرض الذي تلقاه رمضان صبحي من الأهلي أم أوروبا أم الزمالك ببلاش؟ هل سيلعب بالحب؟ بالتأكيد لا، أول شئ يبحث عنه أي لاعب هو الأموال ثم المشروع، ورمضان اقتنع بمشروع بيراميدز بجانب الاحترافية في النادي".

اقرأ أيضًا: الشناوي يكشف سبب صحة ركلة جزاء الاتحاد السكندري أمام الأهلي

واختتم:" بيراميدز أصبح هدف كبير لكل اللاعبين وهذا نجاح للمنظومة ككل، لم يعد هناك شيء اسمه سقف التعاقدات، هناك عرض طلب، الفترة المقبلة ستشهد تغيرات كبيرة في الفريق، ورمضان صبحي سيكون جزء من الدعاية في النادي، عاملين مشروع كبير عن رمضان صبحي".