الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:02 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… كاف يعلن موعد مواجهتي الأهلي والوداد.. و”برج العرب” يستضيف الإياب

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراتي الأهلي والوداد الرياضي المغربي في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقًا لخطاب كاف الذي أرسله إلى الأندية المشاركة، فإن لقاء الذهاب بين الفريقين سيقام في المغرب يوم 17 من شهر أكتوبر المقبل.

فيما سيقام لقاء الإياب في مصر يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح خطاب الاتحاد الإفريقي أن النهائي سيقام في السادس من شهر نوفمبر المقبل، على أن يحدد ملعبها في وقت لاحق.

ويحل النادي الأهلي ضيفا على الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة 27 من منافسات مسابقة بطولة الدوري العام.

ويتربع المارد الأحمر على صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة، جمعها من 26 مباراة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر واحدة.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة، جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 وتعادل في 12 وخسر 5 مباريات.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل أمام الاتحاد السكندري لحسم لقب الدوري.

اقرأ أيضا:

كاف يخطر الزمالك بموعد نصف نهائي دوري الأبطال

هل يعود محمد شريف إلى الأهلي نهاية الموسم؟ رئيس إنبي يجيب

الأهلي يقترب من ضم مدافع الرجاء المغربي الموسم المقبل