الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عطلة محمد رمضان في دبي تثير الجدل.. الليلة بـ600 ألف جنيه

محمد رمضان
محمد رمضان

كشف برنامج "Et بالعربي"، عن تكلفة الليلة في أوتيل Palazzo Versace في دبي، الذي قضي فيه الفنان محمد رمضان أسبوعا كاملا.

وكان الفنان محمد رمضان قضى أسبوعا كاملا في هذا الفندق، حين كان موجودا في دبي؛ من أجل تصوير كليب أغنيته الجديدة "يا حبيبي".

وتصل ليلة الإقامة في فندق Palazzo Versace إلى 400 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 600 ألف جنيه مصري، أي تصل القيمة الإجمالية لإقامته أسبوعا لنحو 4 مليون و200 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:منة فضالي تشوق جمهورها لفيلم ”زنزانة 7” (فيديو)

يذكر أن كليب "يا حبيبي" للفنان محمد رمضان حقق 8 ملايين ونصف مشاهدة بعد مرور أسبوع على طرحه بموقع "يوتيوب".

وشارك محمد رمضان في الغناء بالكليب، المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في إفريقيا، من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها: "الملك، انساي، وتيك توك".

وفي سياق متصل، كشف الفنان محمد رمضان، عن رأيه في طرح الفنان أحمد الفيشاوي، أغنية جديدة تحمل اسم "نمبر 2"، والتي أكد في تصريحاته أنها إسقاط واضح على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان وسخرية تامة منه.

وقال رمضان خلال لقائه أمس مع برنامج "إنسايدر بالعربي": "مفيش حد يعرف يتريق، نمبر وان حلم كل شخص في الحياة، وكل إنسان في أي مجال بالعالم، ومنقدرش نتريق على نمبر 1".

وخلال لقائه وجه رسالة إلى الفنان أحمد الفيشاوي، قائلا: "ربنا يوفقك ونمبر 2 تنجح وتبقى شيء عظيم"، مضيفًا ردًا على سخرية الفيشاوي منه: "إزاي ينافسني، وهو بيقول على نفسه نمبر 2، وده اعتراف رسمي أمام العالم كله".

موضوعات متعلقة