الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مايلي سايروس تكشف سبب تأخر إطلاق ألبومها الجديد

مايلي سايروس
مايلي سايروس

حرصت النجمة العالمية مايلي سايروس على إثارة حماس متابعيها وجمهورها حول ألبومها الغنائي الجديد، والذى ينتظره الملايين من محبيها في جميع أنحاء العالم.

ولكن أجلت مايلي سايروس طرح الألبوم بسبب انتشار فيروس كورونا وشعورها بالخوف الشديد مما يجعلها تأخذ وقت في التفكير لتحديد الموعد الرسمي لإطلاق الألبوم.

ويحمل اسم الألبوم الجديد لـ مايلي سايروس البالغة من العمر 27 عامًا، "She is Miley Cyrus"، ومن جانبها أكدت النجمة العالمية في تصريحات أخيرة لها أنها مضطرة للانتظار لأيام قبل إطلاق ألبومها الجديد.

وترى مايلي أن هذا أفضل لألبومها على الرغم من هناك العديد من نجوم الغناء أطلقوا أعمالا مميزة استطاعت أن تحقق أرقام قياسية جديدة خلال الفترة الحالية ولكنها تريد الانتظار حتى تعود الحياة لطبيعتها ويلتقي الناس في أمان مجتمعين دون خوف من مرض أو فيروس.

اقرأ أيضًا: أمينة خليل تفاجئ الجميع بكشف موعد زفافها (فيديو)

جدير بالذكر أن مايلي سايروس حصدت مؤخرًا جائزتين في حفل توزيع جوائز "MTV Video Music Awards" للعام الجاري 2020 والذي يعد من أهم الأحداث الفنية التي ينتظرها عشاق الموسيقى والغناء كل عام من شتى أنحاء العالم ، وفازت أغنيتها "Mother’s Daughter" بجائزتين وهما: "BEST EDITING" و"BEST ART DIRECTION".

اقرأ أيضًا: ”الاختيار 2”.. بيتر ميمي يعلن رسميا أبطال مسلسله الرمضاني