الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| مؤمن زكريا يوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

مؤمن زكريا وتركي آل الشيخ
مؤمن زكريا وتركي آل الشيخ

وجه مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا.

ونشر مرمن زكريا صورة تجمعه مع تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وعلق عليها "من لم يشكر الناس لم يشكر الله".

وأضاف "أتوجه بالشكر للأخ والصديق معالي المستشار تركي آل الشيخ، لقيامه المستمر بالاطمئنان على صحتي وتخصيص مبلغ 800 ألف جنيه للمرة الثانية لاستكمال علاجي بأمريكا".

وكان لاعبو النادي الأهلي قد احتفوا بزميلهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بالفريق الأول بتكريمه يوم الخميس الماضي، بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي.

وقام جهاز الكرة بإحضار تورتة كبيرة عليها صورة مؤمن، وقام اللاعب بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط تصفيق وغناء زملائه، لمساندته ودعمه لتخطي الظروف الصحية التي يمر بها.

مؤمن يسافر نهاية أكتوبر للعلاج في أمريكا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم حراسة منتخب مصر والنادي الأهلي سابقًا، عن خوض مؤمن زكريا رحلة سفر جديدة نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقال أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "مؤمن أكد لي أنه سيسافر في رحلة علاجية نهاية شهر أكتوبر المقبل".

وأكد شوبير: "مؤمن زكريا قالي وجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على لساني أمام الجماهير في برنامجك، كمان أكد لي أنه سيسافر في رحلة علاجية جديدة في نهاية شهر أكتوبر المقبل".

وتابع: "مؤمن قالي مطالبة الجميع بالدعاء لي في رحلتي العلاجية للشفاء من المرض الذي أعاني منه".

اقرأ أيضا

عاجل| صلاح يدخل التاريخ ويسجل أول هدف لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي