الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عودته للبريميرليج.. آرتيتا عن محمد النني: كان استثنائيًا

محمد النني
محمد النني

أشاد المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي بالمستوى الذي ظهر به الفرعون المصري محمد النني، المحترف في صفوف الجانرز، في مباراة الفريق أمام فولهام، في إفتتاحية الموسم الجديد 2020-2021، للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وكان أرتيتا قد دفع بالنني للمشاركة في المباراة أساسيًا ضد فولهام، في أول مباراة رسمية له مع الجانرز بعد عودته مرة أخرى للفريق، عقب انتهاء إعارته للدوري التركي والمشاركة مع نادي بشكتاش.

وافتتح آرسنال الموسم الجديد بفوز ساحق على فولهام بثلاثية نظيفة، على ملعب كرافن كوتيج.

وافتتح ألكسندر لاكازيت التسجيل وإحراز الهدف الأول للمدفعجية فى الدقيقة التاسعة من المباراة، بعد تمريمة من الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، بينما سجل جابريال بينيلى الهدف الثانى فى الدقيقة 50 وسجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث فى الدقيقة 57 من عمر المباراة.

اقرأ ايضًا: افتتاحية البريميرليج.. آرسنال يسحق فولهام بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

وقال آرتيتا عن النني: "النني كان ممتازًا في التدريبات ولعب بشكل جيد، وأنا لعبت معه من قبل في آرسنال، وأعلم ما الذي يمكنه أن يقدمه لنا، وما يحتاج إلى تطويره".

وأضاف: "أرغب فى رؤية الفريق مليء بالعزيمة والطاقة وتنفيذ الأمور التى تعلموها فى التدريبات، هذا ما حدث اليوم جابريل لم يشارك منذ 6 أشهر قبل اليوم.. أوباميانج أنا متفائل بأننا سنقوم بتجديد عقده، نأمل أنه فى الأيام القادمة بإمكاننا الحصول على بعض الأخبار الجيدة".