الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:03 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عودة ”بريميرليج”.. آرسنال يفتتح الموسم الجديد.. وليدز يصطدم بحامل اللقب

الدوري الانجليزي الممتاز
الدوري الانجليزي الممتاز

يترقب اليوم عشاق وجماهير كرة القدم، في تمام الواحدة والنصف ظهرًا عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، ويبدأ ليفربول مشوار الحفاظ على اللقب المحلي ويلاقي ليدز يونايتد.

فولهام ضد آرسنال

يفتتح أرسنال البطولة للموسم الجديد 2020-2021، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على فولهام، في أولى مباريات البريميرليج، في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، على ملعب كرافن كوتيج.

ويبدأ الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز الموسم الجديد وهدفه على المربع الذهبي، كمكافأة للنادي اللندني على اللقب الجديد الي منحه له آرسنال مؤخرًا تقديرًا لجهوده مع الفريق، أما عن مستوى اللاعبين، فيسعى المحترف المصري محمد النني، المتواجد مع أرسنالن للظهور بشكل قوي للحفاظ على مكانته مع النادي في الفترة المقبلة، بعد عودته مرة أخرى للبريميرليج، بعد انتهاء إعارته للدوري التركي.

 

ويسعى بطل كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية الموسم الماضي، للفوز على فولهام وهو ثاني الصاعدين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لتويجه رسالة للمنافسين في الدوري الأقوى، وتعزيز مكانة الجانرز وسط الكبار.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي: "كل اللاعبين متاحين وإن تعاقده مازا ساريا مع آرسنال، ومازال مستمرا في التدريب ويبذل أقصى جهده في كل  تدريب.. لااستطيع إيقاف كل التكهنات عن رحيل لاعبينا، ولكننى سأقول إنني لا أريد التعليق على اللاعبين من ناحية فردية دون أن يكون لدي إجابة مناسبة".

 

وتابع: "لا أعرف، لن أناقش الأمور الداخلية هنا، لكن استطيع القول أن الكثير من الأمور ليست صحيحة".

 

كريستال بالاس ضد ساوثهامتون

يصطدم كريستال بالاس بفريق ساوثهامبتون، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءًا، على ملعب ستاد سيلهرست بارك.. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في إفتتاحية الدوري الممتاز.

 ليفربول ضد ليدز يونايتد

يبدأ ليفربول رحلة الحفاظ على اللقب المكحلي الذي توج به بالنسخة الماضية، وذلك عندما يستضيف  نظيره ليدز يونايتد، الصاعد حديثًا إلى المسابقة، على ملعب أنفيلد، في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى يورجن كلوب، لمواصلة سجله الخالى من الهزائم في مسيرته التدريبية مع الريدز في الجولات الافتتاحية للبريميرليج.. والتي بدأت في مباراة أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف في أغسطس من عام 2016.

عودة الدوري الإنجليزي.. مواعيد مباريات اليوم السبت 12-9-2020 والقنوات الناقلة

نيوكاسل يونايتد ضد وست هام

وتختتم لقاءات الجولة الأولى للموسم الجديد للبريمرليج، بلقاء نيوكاسل يونايتد ضد وست هام، في تمام التاسعة مساء، على ملعب لندن الأولمبي.