الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:29 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تطورات تقلب موازين قضية مقتل إسلام الأسترالي.. وكاميرات المراقبة كلمة السر

الضحية
الضحية

كشفت كاميرات المراقبة لغز وفاة "إسلام الأسترالي"، إثر مشاجرة في شارع المدبح بالمنيب، وتبين أن الضحية دخل حيا إلى قسم الشرطة المنيب، وفي اليوم التالي بعد القبض عليه لتحرير المحضر بالواقعة، فوجئ الأهالي بحضور سيارة إسعاف تحمل الضحية من ديوان القسم على نقالة جثة هامدة.

بلاغ

واتهمت أسرة المتوفى ضابطًا وأمين شرطة بقسم الشرطة بالتعدي عليه بالضرب وتعذيب ابنهم، مما أدى إلى وفاته داخل القسم، إثر القبض عليه وآخرين بسبب مشاجرة نشبت بينهم في الشارع، كما قررت النيابة العام استدعاء الضابط وأمين شرطة لسؤالهما في التحقيقات.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا من الشرطة بوقوع شجار بين طرفين، بالأسلحة البيضاء وأدوات بشارع المدبح، بمنطقة المنيب، بمحافظة الجيزة، أسفر عن وقوع إصابات بين المجموعتين ووفاة واحد من بينهم، وقد اتهمت والدة وشقيقة المتوفى أفراد الشرطة الذين ألقوا القبض عليه في المشاجرة وقتله داخل القسم.

البحث الجنائي

انتقلت فريق من البحث الجنائي تحت تصرف النيابة العامة لمعاينة مكان الجريمة، وكشف ملابساتها والوقوف علي أسبابها، فتبينت وجود سحجات بأماكن متفرقة من جسده الضحية.

الطب الشرعي

وجري نقل الجثة إلى مستشفي أم المصريين تحت تصرف النيابة، التي انتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وإعداد تقريرا حول وفاته، ثم التصريح بالدفن عقب الإنتهاء الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا: ”سكين القدر” تكتب مأساة نهاية أب وأم على يد الابن المدمن.. التفاصيل كاملة لجريمة القناطر

وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة بالواقعة.