الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:12 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد شفاؤه من كورونا.. بوجبا ينتظم في تدريبات مانشستر يونايتد

بول بوجبا
بول بوجبا

كشفت بعض التقارير الصحفية، تطورات الحالة الصحية للنجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد إصابته الأخيرة بفيروس كورونا المستجد، والتي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر الديوك لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

 

ومن خلال التقرير الذي كشفته شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية، فإن الفرنسي بوجبا رصدته عدسات الكاميرات أثناء تواجده في المركز التدريبي للشياطين الحمُر، صباح اليوم الجمعة، بعدما تعافى تمامًا من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

ويتواجه مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، في مباراة ودية مساء غد الأحد، تمهيدًا لبدء منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد، حيث سيبدأ موسمه في البريميرليج لموسم 2020-2021، من الجولة الثانية، عندما يلتقي كريستال بالاس، على ملعب "أولد ترافورد"، يوم السبت، 19 من الشهر الجاري.

 

اقرا ايضًَا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 11-9-2020 والقنوات الناقلة

وقال مدرب توتنهام عن بوجبا في فيلمه الوثائقي: "تعلمون جيدًا أن بوجبا سيلعب، كل مرة يحصل فيها على الكرة ستجدونه يمتلك رؤية مميزة وجودة كبيرة في التمريرات.. أتخيل أن بوجبا سيلعب في مركز لاعب الوسط الأيمن العميق، من أجل الحصول على الكرة ومنحها بطريقة جميله لماركوس راشفورد".

 

تكريمًا لمسيرته مع الجانرز.. آرسنال يمنح آرتيتا مهامًا جديدة

وتابع: "بوجبا سيساعدهم على تحسين جودة التمرير، لذلك نحن بحاجة للضغط عليه والتحكم بكل ما هو بعيد عنه".