الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:27 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تكريمًا لمسيرته مع الجانرز.. آرسنال يمنح آرتيتا مهامًا جديدة

ارتيتا
ارتيتا

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، عن منح المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، لقبًا جديدًا، تقديرًا لجهوده مع الفريق في الفترة الماضية.

وقال النادي في بيان رسمي له عبر موقعه الإلكتروني: "تغير المسمى الوظيفي لميكيل آرتيتا، من مدرب رئيسي إلى مدير الفريق الأول، ميكيل كان هنا منذ نهاية ديسمبر والأشهر الماضية، ربما كانت هي الأكثر تحديًا في تاريخ آرسنال، ونحن موجودون منذ 134 عامًا".

وأضاف: "على الرغم من كل هذه التحديات، كان ميكيل يقود نادي كرة القدم هذا إلى الأمام، قال الرئيس التنفيذي فيناي فينكاتشام، لقد رفع الروح المعنوية ورفع الطاقة هنا في لندن كولني ومع جماهير أرسنال في جميع أنحاء العالم.. إنه يقوم بعمل رائع للغاية".

وتابع: "الشيء الآخر هو أنه منذ اليوم الذي دخل فيه من الباب، كان يفعل أكثر بكثير من كونه مدربنا الرئيسي، لذلك سنقوم بتغيير لقب وظيفته من الآن فصاعدًا، سينتقل من المدرب الرئيسي ليكون مدير الفريق الأول.. هذا تقدير لما كان يفعله منذ اليوم الذي دخل فيه الباب، ولكن أيضًا حيث نرى قدراته".

وواصل: "إنه يقوم بعمل رائع في تدريب الفريق الأول وهذه هي مسؤوليته الأساسية، ولكن هناك الكثير الذي يمكنه تحقيقه وهذا هو سبب قيامنا بهذا التغيير، تقديرًا لقدراته وكذلك الوظيفة التي يقوم بها سابقًا".

وأردف: "لذا فيما يتعلق بكيفية عمل ذلك، سوف ينضم ميكيل إلى فريق قوي حقًا وسيعملون معًا بشكل وثيق جدًا لإدارة جميع العناصر الأخرى في عمليات كرة القدم لدينا والتي تعتبر مهمة جدًا، سواء كان ذلك التحليل، التوظيف، الأداء العالي أو الطبي، سوف يعتنون بهذه المجالات معًا".

اقرأ ايضًا: لاعبو الأهلي يوجهون رسائل لمؤمن زكريا.. تعرف عليها

واختتم: "وسيكونون أيضًا مسؤولين معًا عن توصياتنا الفنية، سواء كانوا لاعبين سنشتريهم، سواء كانوا لاعبين سنبيعهم، سواء كانوا لاعبين سنقوم بإعارتهم.. بالطبع، العمل عن كثب معي ومع مجلس الإدارة والعمل عن كثب مع المالكين بشأن العناصر المالية لاتخاذ القرارات النهائية. ولكن هذه ستكون مسؤولياتهم وأعتقد أنه سيكون لدينا فريق ديناميكي حقًا لقيادة هذا إلى الأمام ".