الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:52 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

خناقة على الهواء بين ميدو و أحمد عفيفي وعصام الحضري بسبب رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

نشبت حالة من الجدل بين أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، ومقدم برنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار" وبين عصام الحضري لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق وأحمد عفيفي الناقد الرياضي؛ وذلك بشأن انتقال رمضان صبحي لنادي بيراميدز واحتمالية عودته للأهلي في المستقبل.

وقال عصام الحضري: " من وجهة نظري لو مكانش رمضان صبحي هيكمل في الأهلي كان يكمل احتراف في إنجلترا، كنت أنصح رمضان إنه كان يرجع لفريقه هيدرسفيلد وكان بعد كده يناقش العروض اللي ممكن تجيله، ورمضان صبحي قادر إنه يقدم عشرة أو 15 عاما".

وأضاف: "اعتقد إن رمضان صبحي هيواجه صعوبات خلال المرحلة المقبلة زي عبدالله السعيد من قبل جماهير الأهلي، ولكن اعتقد أن رمضان لن يلتفت لهذا الهجوم".

من جانبه علق أحمد عفيفي على انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، قائلًا: "في حالة رمضان اعتقد إن قراره شخصي بالكامل، وأنا أقدرش أحط نفسي مكانه".

وأضاف: "اعتقد أن ممكن رمضان صبحي يرجع النادي الأهلي بعد أربع أو خمس سنوات"، ليرد الحضري "اعتقد من المستحيل أن يعود رمضان صبحي للنادي الأهلي، كنت شايف لو كان كمل في الأهلي كان هيبقى له شأن آخر، لا رمضان صبحي ولا شريف إكرامي هيرجعوا الأهلي بعد رحيل رمضان عن الأهلي بهذه الطريقة".

واستطرد الحضري: "النادي الأهلي فيه حاجات معينة مينفعش تتعمل منها عودة رمضان صبحي للأهلي مرة أخرى".

اقرأ أيضًا: مجدي عبد الغني عن انتقال رمضان صبحي لبيراميدز: الكل بيتغير في الأهلي وبرضه بياخد الدوري

ليرد عفيفي مجددًا:" إحنا بنحس بسخونة اللحظة في وقتها، لكن بعد أربع أو خمس سنوات ممكن يرجع رمضان صبحي للنادي الأهلي مع مجالس إدارة أخرى".