الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حذف هدرسفيلد ولم يكتب بيراميدز.. تويتر رمضان صبحي لا يعترف بناديه الجديد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حديث الساعة في الفترة الأخيرة، بعد الإعلان الرسمي عن الانتقال للفريق السماوي.

وكان بيراميدز قد أعلن عن التعاقد مع رمضان صبحي لمدة 5 سنوات قادمًا من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي، بعد رفضه الاستمرار مع الأهلي.

وأثار رمضان صبحي جدلًا واسعًا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعدما حذف كلمة لاعب في هدرسفيلد الأنجليزي.

واكتفى جناح الأهلي السابق بكتابة لاعب محترف فقط، ولم يضف صبحي كلمة لاعب في بيراميدز كما اعتاد في السابق عند انتقاله لأي ناد، ليفتح بابًا للتساؤل حول عدم إضافة اسم ناديه الجديد عبر حسابه الرسمي.

وكان لاعب براميدز الحالي قد حذف تعريف لاعب الأهلي في وقت سابق، بعد انتهاء علاقته بالقلعة الحمراء وتوقف مفاوضات الأحمر مع نادي هدرسفيلد، بسبب تفضيل رمضان صبحي الانتقال لصفوف بيراميدز.

اقرأ أيضًا: متى يرحل رمضان صبحي عن بيراميدز؟

كواليس انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

تحدث رمضان صبحي عن كواليس انتقاله لصفوف بيراميدز، مؤكدًا أن مفاوضات التعاقد انتهت في وقت قليل بسبب التعامل الاحترافي.

وقال رمضان صبحي في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الصفقة: "المفاوضات بدأت 9 أغسطس وانتهت 11 من الشهر ذاته، وأشكرهم على وضوحهم معي.

وأضاف: "طموحي هنا في بيراميدز يتلخص في أن الجميع هنا يعمل بجد، وهو تحدٍ جديد بالنسبة لي".

وأردف: "كوني موجود في بيراميدز هذا معنى الاحتراف بالنسبة لي الناس هنا تعمل على اعلي مستوى، ولو ربنا ارد اني اسافر في اي وقت واحترف اكيد هنا هيتعاملوا بشكل احترافي".

وأوضح رمضان صبحي: "التسريبات التي صدرت بشأن تدخل إكرامي الكبير او شريف كله خاطئة، ولا يد لأحد في أمر انتقالي، ومن يوجد عنده دليل يكشفه، ولكني ذكرت أن الناس هنا، وما يقال لا أساس له من الصحة، انا من اتخذت قرارًا بالرحيل".

اقرأ أيضًا.. رسالة جديدة من تركي آل الشيخ بعد تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحيوأتم: "كل مكان ستنضم له سيمنحك أموالًا ولكني جئت إلى بيراميدز عندما شعرت بالطموح ووجود ناس تفكر جيدًا، وعبدالله السعيد وعلي جبر أول من تواصلا معي وشجعوني على خطوة انتقالي للفريق".