الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”صور وفيديوهات والأسبوع بـ70 ألفا”.. حبس تشكيل عصابي تاجر بالقاصرات في القاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة الوايلي، اليوم الإثنين 7 سبتمبر 2020، حبس تشكيل عصابي لاتهامه في الاتجار بالقاصرات وتزويجهن عرفيا مقابل مبالغ مالية وممارسة أعمال منافية للآداب 4 أيام على ذمة التحقيق.

بداية الواقعة

كانت قد وردت معلومات لإدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بقيام أحد الأشحاص مسئول عن إدارة إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يروج للأعمال المنافية للآداب واستقطاب الفتيات وعقد زيجات عرفية محددة المدة مقابل مبلغ مالي 70 ألف جنيه في الأسبوع، فضلًا عن استخدامه لتطبيقات أخرى "ماسنجر، واتس آب، انستجرام"، ونشر صور لإحدى الفتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب مع زبائنه.

اقرأ أيضا: القبض على عاطل لترويجه الحشيش بالجيزة

وأثناء تقنين الإجراءات، وباستئذان النيابة لعمل الأكمنة اللازمة، وبالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، الأمن العام" والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديرية أمن القاهرة، تم ضبط كل المتهمين بدائرة قسم شرطة الوايلي.

وبمواجهتهم اعترفت الزوجة بقيامها بالترويج لبعض الفتيات من اللاتي تمكنت من استقطابهن وأن من بين ضحاياها الفتاتين وعرض صورهن على عملائها للزواج العرفي محدد المدة "لمدة أسبوع" مقابل مبلغ مادي 70 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: دعوة للرذيلة و الموت.. تفاصيل مقتل ثري عربي في شقة النزهة

وبمناقشة باقي المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبتفتيشهم عثربحيازة الزوج هاتف محمول يحتوي على شريحة بالرقم الخاص بزوجته، وبفحصه تبين احتوائه على رسائل "واتس أب ـماسنجر ـ فيس بوك"، لبعض الفتيات وصورهن ومقاطع فيديوهات فاضحة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين.