الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الأهلي أم الاحتراف الأوروبي؟. جمال بلماضي يحسم وجهة يوسف بلايلي المقبلة

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

ترددت عدة أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب يوسف بلايلي نجم المنتخب الجزائري وأهلي جدة السعودي، من الانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى نادي أهلي جدة السعودي لرحيل يوسف بلايلي، بعدما قال طارق الكيال المشرف العام للفريق، إن الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني، أبلغ الإدارة بعدم حاجته لبلايلي بسبب مستوياته المخيبة للآمال منذ التعاقد معه.

دور جمال بلماضي في حسم وجهة البلايلي

وكشف موقع "العين" الإماراتي دور جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، في تحديد الخطوة المقبلة ليوسف بلايلي بعدما تلقى أكثر من عرض للرحيل عن السعودية أبرزهم الأهلي وفياريال الإسباني وجالطة سراي التركي.

وأشار الموقع الإماراتي إلى أن "بلماضي" يلعب دورًا فاصلًا في الخطوة المقبلة ليوسف بلايلي، الذي يستشيره بشكل دائم فيما يجب فعله، نظرا للعلاقة المميزة التي تجمعهما.

وقال مصدر مقرب من عائلة اللاعب، إن المدير الفني للمنتخب الجزائري نصح لاعبه بالانتقال للفريق الذي يضمن له اللعب بشكل منتظم.

وهو الأمر الذي يوفره له الأهلي عكس فياريال الإسباني، الذي سيكون الحصول فيه على فرصه للعلب أمر صعب ومعقد، نظرا للمنافسة الشديدة في جميغ المراكز، وضرورة الصبر قبل الحصول على الفرصة وهو أمر لا يستطيع بلايلي تحمله في مثل هذه الفترة الحاسمة من مشواره الكروي.

الجدير بالذكر أن جمال بلماضي هو من أعاد اكتشاف يوسف بلايلي، بعدما اشركه بشكل منتظم مع ثعالب الصحراء في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، حيث كان للاعب دور بارز في التتويح باللقب.

اقرأ أيضًا: حقيقة إصابة لاعب الأهلي محمد محمود خلال تأهليه بعد عملية الرباط الصليبي

وتحدى المدير الفني للمنتخب الجزائري جميع الانتقادات التي تعرض لها بسبب الاعتماد على بلايلي، الذي كان عائدا من عقوبة طويلة بسبب تعاطيه للمخدرات.