الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعوة للرذيلة و الموت.. تفاصيل مقتل ثري عربي في شقة النزهة

أرشيفية
أرشيفية

"الشذوذ هو اللي جمعنا مع نواف، أنا نورسيكو وكريم والفيومي وميمي احنا الأربعة شواذ"، محافظات مختلفة جمعت أربع أصدقاء والفراغ وقلة العمل وميولهم الشاذة ساقتهم للمحكمة ليمثولو أمام القاضي بتهمة قتل صديقهم العربي طمعا في أمواله، وحددت لهم جلسة 25 أكتوبر المقبل للحكم عليهم.

اقرأ أيضا: ”ليلة كل أسبوع”.. القصة الكاملة لقتل ربة منزل لحماها بالمنيا

فكرة جهنمية 

الميول غير السوية جمعت المتهمين الأربعة، واستأجروا مكانا لممارسة الرذيلة، ولمعت الفكرة فى رأسهم ليبدأو بتوسيع نشاطهم واستقطاب آخرين مثلهم ولكن بمقابل مادي، جاء ذلك بالقضية رقم 20727 لعام 2019 .

بداية نشاطهم كانت بارتياد أماكن السهر والتردد على الأماكن المشبوهة، أملا في استقطاب مزيد من الزبائن وتوسيع شبكة معارفهم من أمثالهم، ليلتقوا بالشاب العربي في إحدى ليالي صيف العام الماضي، والذي حضر من احدى الدول العربية لقضاء بعض الوقت في مصرليبدأ الشيطان بالتأليف بين قلوبهم الأربعة في المتعة الحرام، فلم يتوان في توجيه الدعوة لهم لقضاء بعض الوقت معه في مسكنه، وبعد تعدد الزيارات التى شهدت إقامة حفلات غير أخلاقية، وقف المتهمون على ثرائه، وبدأوا في التردد عليه كثيرا لإعداد خطة محكمة للتخلص منه وسرقة أمواله.

جريمة بشعة

هناك سكينا جديدا اشتراه أحد المتهين، هو سلاح الجريمة، ومكالمة تليفونية يخبرون المجني عليه بنيتهم بقضاء ليلة معه، لتأتيهم الموافقة على الفور وانتظر قدومهم، فدخل الأول والثاني، بينما انتظرهما الثالث بمحيط المكان لتأمين وقت ارتكابهما للجريمة وللمراقبة، المتهم الأول أشهر سكينه في وجه المجني عليه لتهديده به، بينما اضطلع الثاني بمهمة جمع الأغراض الثمينة التى يملكها المجني عليها، وتمكن من سرقة هاتفين محمول، مبلغ مالي، ملابس، وحذاء رياضي"، ولما همّا بالخروج من المنزل قاومهما المجني عليه محاولا منعهما من الخروج، فانهالا عليه طعناً بالسكين، فأحدثا به إصابات في الصدر، ما أدى إلى حدوث إصابة بالرئة والقلب، ونتج عن ذلك نزيف حاد أدى للوفاة.

اقرأ أيضا: زوج أمام محكمة الأسرة: ”مراتي كتفتني بسلك كهربا وعذبتني 9 ساعات”

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة، ثم إحالتهم للنيابة العامة وأمرت بإحالتهم للمحاكمة الجنائية.

ومن جانبها قررت محكمة شمال القاهرة، تأجيل محاكمة المتهمين الثلاثة في القضية، لجلسة 25 أكتوبر المقبل، للاطلاع، وصدر القرار برئاسة المستشار عادل أحمد عبد الهادي، وعضوية المستشارين ناجي الحايس ومجدي تامر البرديسي.