الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بخصوص مباراة الأهلي وحرس الحدود

احمد شوبير
احمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، والإعلامي الحالي بقنوات أون تايم سبورتس، عن عودته مرة أخرى للتعليق على المباريات من خلال لقاء حرس الحدود ضد الأهلي، والمقرر له مساء اليوم الإثنين، على ستاد حرس الحدود بالأسكندرية.

وكتب شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " العودة للتعليق اليوم الأهلي وحرس الحدود بإذن الله دعواتكم".

ويحل الأهلي مساء اليوم الإثنين في تمام الثامنة والنصف، ضيفًا ثقيلاً على نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الأهلي من بوابة حرس الحدود لتقريب المسافات بينه وبين درع الدوري العام، والذي أصبح على بعد خطوة من ستاد التتش.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة، فضلًا عن خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية المسابقة.

في حين يأتي حرس الحدود في المركز الـ 12 برصيد 26، ويأمل للخروج بنتيجة مرضية، تحسن مركزه في جدول ترتيب الدوري.

أول رد رسمي من أشرف صبحي على واقعة سرقة الكؤوس

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي لإدارة مباراة الأهلي والذي يقوده أحمد الغندور حكم ساحة، ويعاونه كل من حكم مساعد: هاني عبد الفتاح، شريف عبد الله.. حكم رابع: أحمد صالح، حكم فيديو: حسام عزب، مساعد حكم فيديو: محمود وفا.