الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عقب فوز الزمالك على الجيش.. أمير مرتضى يوجه رسالة لاتحاد الكرة

الزمالك
الزمالك

أشاد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بمستوى فريقه الذي ظهر به خلال مباراة طلائع الجيش، والتي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز المارد الأبيض بهدف نظيف أحرزه يوسف أوباما، في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليحصد الزمالك 3 نقاط غالية تعزز تواجده في وصافة جدول المسابقة، خلف الأهلي متصدر الجدول منفردًا بـ 65 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الزمالك، الذي رفع رصيده لـ51 نقطة.

وخلال تصريحاته على "أون تايم سبورتس" عقب المباراة، قال أمير مرتضى منصور: "مبروك الفوز وهارد لك للاعبي طلائع الجيش، أهنئ اللاعبين وجهاز الزمالك ومجلس إدارته، أما بخصوص الإصابات التي يعاني منها الفريق، الجميع يرى ما نعاني منه من إصابات كحازم إمام ومحمد عبدالشافي، فضلًا عن إصابات اليوم".

وأضاف: "أتمنى أن ينظر اتحاد الكرة للفرق المشاركة في البطولات الإفريقية، والبحث عن المصلحة العامة للفرق المصرية كافة.. نادي الزمالك مش بيلعب على بطولة واحدة، نحن نلعب على أكثر من بطولة".

أول رد رسمي من أشرف صبحي على واقعة سرقة الكؤوس

وتابع: "بسبب ذلك من الممكن أن يكون عندك أريحية في بعض اللقاءات، ولكن نحن نركز في كافة البطولات التي نشارك بها، وفي كل اللقاءات التي نخوضها.. والأهم أننا في نهاية الموسم بنشوف خرجنا بإية ومكاسبنا من هذة البطولات وهذا هو الأهم".