الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة.. ابنة نهى العمروسي مع سما المصري في زنزانة واحدة بسجن القناطر

ابنة نهى العمروسي
ابنة نهى العمروسي

أُلقي القبض مؤخرا على نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي وذلك على ذمة التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت نيل سيتي عام 2014.

وبعد الأمر بحبس ابنة نهى العمروسي احتياطياً، تم نقلها من محبسها بأحد أقسام الشرطة في القاهرة الجديدة إلي عنبر الآداب بسجن القناطر الخيرية لتزامل نازلي الفنانة المحبوسة سما المصري التي تقضي عقوبة قضائية بالسجن صادرة بحقها بإجمالي 5 سنوات، 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق، وسنتين في واقعة سب ريهام سعيد.

اقرأ أيضا| لميس الحديدي تودع العربية الحدث وبرنامجها: القناة الإخبارية الأهم إقليميًا

وتصدرت جريمة فندق فيرمونت نايل سيتي منذ أواخر يوليو الماضي، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الكثيرين من رواية نقلها حساب "شرطة الاعتداءات" على "إنستجرام"، أن فتاة قالت إنه تم تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي إلى فقدان الوعي وتم اغتصابها عام 2014 داخل فندق فيرمونت، وقاموا بتصوير أنفسهم خلال الاعتداء عليها بالإضافة لحفرهم أحرف أسماءهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

ومن جانبها، أعلنت إدارة فيرمونت نايل سيتي أن الفندق على دراية ويتابع ما يتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حادثة الاغتصاب، التي قد تكون وقعت بالفندق في أثناء حفل خاص بأحد منظمي المناسبات والحفلات في عام 2014، مضيفة في بيان لها، أنه "تم التواصل على الفور بين فريق عمل الفندق بالمجموعات المسؤولة عن تلك الأخبار لتقديم المساعدة والدعم، حيث أن من أهم أولوياتنا المحافظة على سلامة أمن ضيوفنا وزملائنا"، مؤكّدة التزامها بمساعدة السلطات والجهات المعنية بالتحقيق في الواقعة.

وبالفعل، تلقت النيابة العامة مطلع الشهر الجاري، خطابا من المجلس القومي للمرأة يتضمن شكوى قدمتها المجني عليها وبعض المعلومات من شهود الواقعة، وفي 5 أغسطس الجاري، تم التحقيق بالواقعة التعدي على فتاة فندق فيرمونت، ولا تزال عملية ملاحقة المتهمين مستمرة حتى الآن.

وتواصل النيابة العامة، تحقيقاتها في قضية التعدي على فتاة في فندق الفيرمونت، عام 2014، وقررت حبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين إذا ما سدد كل منهم ضمانا ماليا قدره 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محلِّ إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها بالتحقيقات الجارية في واقعة التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي".

ومن بين الأشخاص الذين تم إلقاء القبض عليهم على ذمة التحقيقات الفتاة نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، والتي جددت حبسها الجهات المختصة، يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، في قضية فندق فيرمونت نايل سيتي.