الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لميس الحديدي تودع العربية الحدث وبرنامجها: القناة الإخبارية الأهم إقليميًا

لميس الحديدي
لميس الحديدي

غادرت الإعلامية لميس الحديدى من قناة الحدث للانضمام إلى قناة ON، وحرصت على توجيه الشُكر لجميع العاملين بقناة "الحدث" والبرنامج الذي كانت تقدمه وهو "القاهرة الآن"، لمدة عام كامل، مشيرًة لامتنانها بهذه التجربة المختلفة.

ومن خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقعالتدوينات القصيرة "تويتر" كتبت لميس الحديدي: "شكرًا لقناة "الحدث" وكل القائمين عليها، والعاملين بها على عام قضيته بينهم".

وأضافت:"قدمت فيه تجربه عزيزة على قلبي برنامج "القاهره الآن".. العربية الحدث بكل صدق هي القناة الإخبارية الأهم إقليميًا، ليس فقط لما تمتلكه من إمكانات التغطيه الحديثه و أدواتها".


وفي تغريدة أخرى كتبت: "ولكن وهو الأهم لما تضمه من كوادر صحفية وتلفزيونية تعشق المهنة، وتتفانى أن تقدم الأفضل والأكثر دقة لمشاهديها مهما كانت الصعوبات.. لكل هؤلاء شكرًا، فخورة أنني كنت واحده منكم.. و شكر مُتصل لجمهور الحدث الواسع في أرجاء الوطن العربي".


وتابعت في تغريدة غيرها: "أغادر الحدث.. ولا أغادر الأصدقاء فيها.. وانتظروني قريبًا في تجربة صحفية وتلفزيونية جديدة.. أعود بها للشاشات المحليه وكلي شوق".

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ”الوجه الآخر” لماجد المصري ونسرين طافش

وكان لميس الحديدي عن توقف برنامجها ، "القاهرة الآن"، على فضائية "العربية الحدث"، لمدة شهر أيضًا، وقالت الحديدي خلال برنامجها أمس الاثنين،"أتمنى أن نكون قدمنا في الموسم الأول للبرنامج ما يليق بالمشاهد العربي والمصري، وما يليق بفضائية الحدث".