الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:01 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”ما راح اتهاون”.. إليسا تفتح النار على المتنمرين وتوجه رسالة حادة

إليسا
إليسا

أعربت النجمة اللبنانية إليسا، عن غضبها واستيائها الشديد عن التنمر بحق أصدقائها عبر موقع التدوينات القصيرة، منوهة أن "تويتر" أساسه الاختلاف بالرأي، ومشددة أنها لن تتهاون مع الأشخاص ممن يتعمدوا أسلوب التنمر.

وكتبت إليسا من خلال تدوينة عبر حسابها الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، "تويتر أساسه الاختلاف بالرأي، وما عندي مشكلة يكون في تباين بالآراء عن شغلي لأن هيدا فن وذوق".

وأضافت: "ولكن اللي ما ممكن اقبلو هو الانتقاد وحتى التنمر بحق أصدقائي لأسباب مختلفة، وما راح اتهاون مع أي حدا بيعتمد هذا الأسلوب".

 

إليسا تنفصل عن روتانا

ومؤخرًا كشفت الفنانة اللبنانية عن قرار تركها شركة "روتانا" وإنتاج أعمالها بنفسها، وذلك بتوجيهها رسالة وداع على صورة غلاف ألبومها الأخير "صاحبة رأي"، موضحة أن "صاحب رأي" هو الأخير مع الشركة، مؤكدة أنها قررت القيام بعملها وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في 2020، ورغم التحديات والأحداث التي تمر بها لبنان، ولكي تثبت أن لبنان مصدر للسعادة والسلام للعالم.

وأوضحت أنها واجهت التنمر والنقد في بداية مسريتها الفنية، وأنها تحتفل في الألبوم بمرور 20 عامًا على مشوارها الفني وعلى مواجهتها لهذا الهجوم والنقد والتحديات الكثيرة، وإنها استحضرت هذه الذكريات من خلال صور البوستر لتثبت أن الانتقادات لم تكسرها وأنها واجهت كل شيء بقلب قوي.

أحدث ألبومات إليسا

 

ويعد ألبوم "صاحبة رأي" أحدث ألبومات إليسا التي طرحته مؤخرًا وتكون من 18 أغنية، وعلقت على الألبوم كاتبة: "كل أغنية إلها مطرح بقلبي وذكرى عندي، 18 أغنية بتحكي قصص بتشبهنا كلنا ويمكن "ما منقولا كلام"، هيدا البومي الجديد كنت فيه ورح ضل، صاحبة رأي".

اقرأ أيضًا: سمير غانم: نفسي ألعب في الأهلي.. ويسخر من إصابة ذا روك بكورونا (فيديو)

 

إليسا تعتذر للشعب اللبناني

واعتذرت إليسا مؤخرًا للشعب اللبناني عن مواقفها السياسية السابقة، وذلك بعد انفجار بيروت الهائل وكتبت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "‏بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الأيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية.. كلن خذلونا والفرق إنو نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونو عالغلط.. أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس".