الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايز شنطة”.. قصة مقتل الطفلة أروى على يد عمها .. وجدتها: ”مش باقي غير عروستها”

الطفلة أروي
الطفلة أروي

عايز شنطة كبيرة أحط فيها هدومي علشان همشي من هنا.. حيلة شاب، عمره 18 سنة، لخطف حفيده عمه، وطلب فدية مالية، قبل أن يكتم أنفاسها ويقتلها ويتخلص من جثتها بإلقائها بالطريق، بمحافظة الدقهلية.

حضور الطالب من العريش

مساء الأربعاء الماضي حضر "أحمد.م"، صاحب الـ18 سنة والشهير بـ"علاء"، من مدينة العريش إلى منزل عائلته بمحافظة الشرقية، ورفقته أحد أصحابه، ليقيم معهم 3 أيام ويعود إلى العريش مرة آخري، لأداء إمتحان الدور الثاني بالثانوي التجاري.

اقرأ أيضا: ”كنت بأدبهم”.. اعترافات المتهم بتعذيب 13 طفلا داخل مزرعة بالعوينات

عندي امتحان

أحضرت زوجة عم الشاب وجبة العشاء له وصاحبه، ثم تناول عصيرا، وطلبت منه أن يقيم معهم بالمنزل، عدة أيام.. "بات معانا يومين"، ليرفض الشاب طلب زوجة عمه "أنا رايح عند واحد صاحبي في الزقازيق، وإحتمال أرجع العريش يوم السبت علشان الإمتحان".

اقرأ أيضا:”معمولها سحر”.. مكالمة هاتفية غيرت مسار واقعة إختفاء طالبة في ظروف غامضة

عايز شنطة أحط فيها هدومي

ليغادر الطالب منزل عائلته، ويعود في اليوم التالي، ليطلب من زوجة عمه أن تحضر له شنطة كبيرة ليأخذ ملابسه.. "هلم هدومي كلها"، وحينها أخبرته بعدم تواجد شنطة لديها.. "شنطة عمك السوستة بتاعتها مقطوعة"، لكنه أصر على أخذها.. "مش مشكلة هاتيها وأنا هربطها"، لتحضر الشنطة وتعطيها له.

أروي وعروستها

نزل صاحب الـ18 عاما، أسفل العقار، لتحضر "الحاجة عايدة"، زوجة عمه، مشروب عصير، وتعطيه لإبنتها وحفيدتها أروي، لتسلمه إياه، وحملت الحفيدة عروستها التي لا تتركها إلا عند نومها، وتتوجه إلى الطالب.

كانت بتلعب بالمرجيحة

سلمت الإبنة والحفيدة العصير لنجل عم الأولى، وتوجهت أروى لتلعب مع "بنت الجيران بالمرجيحة بتاعتها"، وكان حينها علاء يصورها بهاتفه المحمول، ويلهو رفقتها، وبعدها إختفت.

الجاني: لقيت عروسة أروي

عاد علاء إلى منزل زوجة عمه، حاملا عروسة أروي.. "لقيت عروسة أروي في المرجيحة، وهي مش موجودة"، ليسرع أفراد العائلة إلى الشارع يبحثون عنها لكن دون جدوى، وبعدها حمل الشاب حقيبته، وسافر، رفقة أصحابه.

اقرأ أيضا: بعد تورط عضو بمجلس الدولة في رشاوي مالية.. هل يحق لـ”المعزول” صرف معاشه ومكافأة نهاية الخدمة؟

بلاغ بقسم الشرطة

توجهت أسرة الطفلة إلى قسم الشرطة لتحرير محضرا بالواقعة، وبعدها تلقت إتصالا هاتفيا من مجهول يطلب فدية مالية مقابل تحرير الطفلة، وحال تفاوضهم معه، طلب مأمور القسم حضور أهلية المتغيبة، لورود إشارة من مديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة طفلة بنفس مواصفاتها.

تلقت أجهزة الأمن بالشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أبوكبير، الخميس الماضي، من "إسراء.ج" 26 سنة، ربة منزل، مُقيمة بعزبة التل التابعة لقرية طوخ، باختفاء طفلتها "أروى.ع.ح" 5 سنوات، أثناء لهوها أمام المنزل.

العثور على الطفلة مقتولة

48 ساعة مروا على البلاغ، ليعثر أهالي قرية بشلا في ميت غمر بمحافظة الدقهلية، على جثة الطفلة مقتولة، وبالفحص والمعاينة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عم والدة الطفلة، ويُدعى "أحمد.م.إ" 18عامًا وشهرته علاء، حاصل على دبلوم ثانوي تجاري، وأنه استعان بـ3 من أصدقائه لخطف الطفلة أثناء لهوها أمام المنزل، قبل أن يُعذبها ويقتلها ويتخلص من جثتها.

القبض على المتهمين

أعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقرر المتهم الأول خطفه الطفلة لمروره بضائقة مالية، لطلب فدية من أهلها، مشيرا أنه كتم أنفاس الطفلة لصراخها وقتلها بعد خطفها بساعات، والتخلص من جثتها بمكان العثور عليها.. "خوفت الشرطة تعرف اني اللي قتلتها"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.