الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الاهلي وصن داونز
الاهلي وصن داونز

كشف الإعلامي محمد سعيد، مقدم برنامج "تريند" عبر قناة النادي الأهلي الفضائية عن مفاجأة قد أزاحت بعض المواقع المغربية الستار عنها مسبقًا، بشأن مصير بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الجارية، والصدام المصري المغربي في نصف النهائي.

وقال محمد سعيد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه تم الاتفاق على تاجيل منافسات دوري الأبطال لمنتصف أكتوبر، حتى تترك الفرصة للدوريات المحلية أن تستكمل دون ضغط مباريات وإرهاق للاعبي الأربع أندية.

وأضاف سعيد: "أخر كلام وصلني من لحظات.. تم الاتفاق داخل الكاف على ترحيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي .. والرجاء والزمالك لمنتصف أكتوبر".

وتابع: "ولعب المباريات خلال الأجندة الدولية بأكتوبر، من أجل إتاحة الفرصة لختام الدوري المصري والمغربي قبل 20 أكتوبر، وسيلعب النهائي في الأسبوع الأخير من أكتوبر.. وسيتم الإعلان عن كل هذه التفاصيل في إجتماع مبرمج للمكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي منتصف الأسبوع القادم".

اقرا ايضًا: بعد وصافة جدول الدوري.. الزمالك يكشف استعدادته لدوري أبطال إفريقيا

من الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء في 25 سبتمبر الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب، في حين على الجانب الأخر يصطدم الأهلي بنظيره الوداد يوم 26 سبتمبر.

على أن يعود الفريقين للقاهرة ولقاء العودة والمقرر له يومي 2 و3 أكتوبر.