الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارتيرون: حققنا فوزا ثمينا على بيراميدز رغم عدم التجانس

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته لتحقيق فوزًا ثمينًا اليوم الخميس، على نظيره بيراميدز، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز باستاد الدفاع الجوي.

وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "كان هناك حالة من عدم التجانس بين اللاعبين خلال شوط اللقاء الأول، وذلك بسبب طريقة اللعب التي كانت 3-3-4، ورغم ذلك ظهر الفريق بشكل جيد وأحرز هدف أول عن طريق مصطفى محمد".

وأضاف: "غيرت خطة الفريق بسبب غياب طارق حامد، عن المشاركة اليوم، حيث أجريت تعديل، وهو توظيف زيزو بجوار فرجاني ساسي لسد العجز الذي نركه طارق حامد بغياب اليوم على هامش الإنذار الثالث الذي تلقاه أمام المقاولون العرب المباراه الماضية بالجولة 23".

وواصل: "سعيد بعودة شيكابالا لتشكيل الزمالك من جديد، ولكن السعادة لم تكتمل بسبب إصابة الونش اليوم أتمني أن يكون كل شيء على ما يرام".

وبادر مصطفى محمد مهاجم الفريق بهدف في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، فيما عزز الكونغولي كابونجو كاسونجو نتيجة الفارس الأبيض بهدف ثاني في الدقيقة 83 من عمرالشوط ذاته، لتنتهي المباراه بفوز أخر للفارس الأبيض وحصد 3 نقاط جديدة.

بثنائية أمام بيراميدز.. الزمالك يقرب الدرع للأهلي ويقترب من حسم الوصافة

وأهدر محمد فاروق لاعب بيراميدز ركلة جزاء أمام أبو جبل في الدقيقة 77 من عمر الشوط ذاته، وذلك عقب لجوء محمد الحنفي حكم اللقاء لتقنية الفيديو "الفار" على هامش عرقلة جون إنطوي داخل منطقة الـ 18 الخاصة بالفريق الأبيض، وهو ما أسفرعن إتخاذ فرمان بإحتساب ركلة جزاء.