الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:40 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بثنائية أمام بيراميدز.. الزمالك يقرب الدرع للأهلي ويقترب من حسم الوصافة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فوز ثمين على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين في إطار الجولة 24 من مشوارالدوري المصري الممتاز.

وبادرمصطفى محمد مهاجم الفريق بهدف في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، فيما عزز الكونغولي كابونجو كاسونجو نتيجة الفارس الأبيض بهدف ثاني في الدقيقة 83 من عمرالشوط ذاته، لتنتهي المباراه بفوز أخر للفارس الأبيض وحصد 3 نقاط جديدة.

ومن ناحيه أخرى أهدر محمد فاروق لاعب بيراميدز ركلة جزاء أمام أبو جبل في الدقيقة 77 من عمر الشوط ذاته، وذلك عقب لجوء محمد الحنفي حكم اللقاء لتقنية الفيديو "الفار" على هامش عرقلة جون إنطوي داخل منطقة ال18 الخاصة بالفريق الأبيض، وهو ما أسفرعن إتخاذ فرمان بإحتساب ركلة جزاء.

ويغيب عن الزمالك اليوم حازم أمام، محمد عبد الشافي ظهيرين الفريق بداعي الإصابة، وطارق حامد لاعب الوسط لحصوله على كارت أصفر "إنذار" ثالث في لقاء المقاولون الأخير بالجولة 23 بإستاد القاهرة ليشارك أمام بيراميدز اليوم أحمد سيد زيزو بجوار فرجاني ساسي وبعد غياب طارق حامد، وغاب عبد الله السعيد من المشاركة اليوم أمام مع بيراميدز أمام الزمالك.

وأحتسب محمد الحنفي حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع بالشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز ثمين على بيراميدز خلال الجولة 24 من عمر المسابقة .

واستضاف إستاد الدفاع الجوي لقاء الفريقين والذي أنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.
ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 48 نقطة، فيما يتراجع بيراميدز للمركز الثالث برصيد 45 عقب خسارة اليوم.

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك غريمه طلائع الجيش الأحد المقبل خلال فعاليات الجولة 25 من عمرالمسابقة ذاتها، فيما يواجه بيراميدز نظيره فريق الجونة في ذات اليوم.

اقرأ أيضا:

3 مصائب على رأس فايلر قبل مواجهة وادي دجلة