الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”هي من تمثل لبنان”.. هكذا علق راغب علامة على قرار ماكرون بزيارة فيروز

راغب علامة
راغب علامة

علق السوبر ستار راغب علامة على قرار الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، حول زيارته إلى النجمة الكبيرة فيروز فى لبنان.

ووجه راغب علامة، الشكر لماكرون من خلال رسالة كتبها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، قائلا: "شكراً للرئيس الفرنسى الشاب والمحترم إيمانويل ماكرون الذى قرر أن يزور السيدة فيروز صوت الملائكة على أرضنا".

وتابع: "خطوة فى منتهى الرقى والأخلاق ورسالة إلى سياسي السرقة والنهب والإجرام بأنها هى من تمثل لبنان الحقيقى لا صناديق التزوير والطائفية والتسلّط والتآمر والشياطين".

وكان النجم راغب علامة، قد شهد مؤخرا على عقد قران "يارا" ابنة شقيقه خضر، فى حفل عائلى بسيط بحضور أسرة وعائلة العروسين، فى العاصمة اللبنانية بيروت، داعيا الله أن يرزق العروسين السعادة والحب والاستقرار فى حياتهما.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة كاميليا.. كيف أجبرها الجمهور على السير دون ملابس؟ وقصة ”قُبلة” كمال الشناوي

وشارك جمهوره، عبر حسابه على إنستجرام، بعدة صور من حفل عقد القران، صحبها بتعليق: "اسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار فى حياتكما على طول العمر، حبيبتى الابنة الوحيدة لشقيقى خضر، والشاب المحترم محمد حمود الذى نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل، كل الحب لكما محمد ويارا".