الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:34 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الزمالك عن التجديد لفرجاني ساسي وأوباما: لدينا أولويات أهم

الزمالك
الزمالك

كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، آخر تطورات تجديد تعاقد فرجاني ساسي ويوسف أوباما ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق تمديد عقد محمود علاء ومحمد عبدالغني ثنائي قلب الدفاع حتى 2024، في الوقت نفسه مازالت المفاوضات جارية مع فرجاني ساسي ويوسف أوباما.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "ساسي ملتزم مع الزمالك وإن شاء الله سيتم التجديد له، وأيضا أوباما لن تحدث أزمة في هذا الملف".

وتابع: "الأولولية حالياً بالنسبة للفريق ومجلس الإدارة هي دوري أبطال أفريقيا، لا نريد تشتيت أنفسنا بأي أمور أخرى".

وواصل نائب رئيس الزمالك: "إن شاء الله الفريق ينجح في الفوز باللقب الأفريقي، فهى البطولة الأهم بالنسبة لنا، الدوري خلاص شبه محسوم".

وشدد: "يجب أن نتعلم من درس المقاولون العرب، كان هناك ثقة كبيرة بعد الفوز على النادي الأهلي في مباراة القمة".

وأختتم أحمد جلال إبراهيم تصريحاته: "إن شاء الله سنعمل على تسهيل كافة الأمور للفريق قبل مواجهتي الرجاء من أجل حسم التأهل للنهائي، وأثق في قدرتنا على التتويج باللقب".

اقرأ أيضًا: كارتيرون يرفض مشاركة نجم الزمالك في مباراة إنبي

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظسره الرجاء المغربي يوم 26 سبتمبر المقبل في المغرب، على أن تقام مباراة العودة في الثاني من أكتوبر المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.