الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:57 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

كارتيرون يرفض مشاركة نجم الزمالك في مباراة إنبي

الزمالك ضد إنبي
الزمالك ضد إنبي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة إنبي مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، رفض مشاركة حازم إمام ظهير أيسر الفريق في مباراة إنبي، بعدما تجددت إصابة اللاعب فى العضلة الأمامية خلال مواجهة المقاولون العرب الأخيرة.

وغادر حازم إمام مباراة المقاولون العرب في الدقائق الأولى من المباراة بعد تعرضه لشد في العضلة الأمامية مما أدى إلى تغييره والدفع محمد عبد الغنى بدلا منه.

 

ومن المقرر أن يطلع الجهاز الطبي للزمالك على أشعة الرنين التى خضع لها حازم إمام خلال الساعات الأخيرة للوقوف على مدى إمكانية تواجده في لقاء إنبي من عدمه.

كان نادي الزمالك تلقى الهزيمة أمس من فريق المقاولون العرب بهدفين لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

 

الزمالك يختتم تدريباته لمواجهة إنبي

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الغد المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

من المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك تصحيح الفرنسى باتريس كارتيرون للأخطاء التى وقع فيها الفريق في المواجهة الأخيرة أمام المقاولون العرب وتسببت في خسارة المباراة في الدقائق الأخيرة.

 

اقرأ أيضًا: أحمد مرتضى منصور: متمسكون بفرجاني ساسي في الزمالك

وكان المدرب الفرنسي وضع يده على نقاط القوة والضعف في فريق إنبي، بعدما شاهد عدد من المباريات الخاصة التي خاضها الفريق البترولي في بطولة الدوري.