الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل انتهاء تصويره.. تعرف على تفاصيل شخصية مي عز الدين في ”خيط حرير”

مي عز الدين
مي عز الدين

تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "خيط حرير"، وبذلك تعود للدراما الاجتماعية بعيدًا عن الكوميديا بعد "البرنسيسة بيسة".

 

وتجسد الفنانة مى عز الدين خلال الأحداث مالكة مجموعة شركات كبيرة مقرها داخل القاهرة ودبى، ويتولى مساعدتها الفنان محمود عبد المغنى، وضمن الأحداث تدخل في صراع مع سوسن بدر ونيقولا معوض.

 

ومن جانبه يكثف المخرج إبراهيم فخر ساعات تصوير العمل يوميًا وبدون أجازات، وذلك عقب أن تم استئنافه مؤخرًا، ووضع خطة للانتهاء من تصويره والمقرر له منتصف شهر سبتمبر المقبل تمهيدًا لعرضه عبر شاشات القنوات الفضائية ضمن الموسم الشتوي.

يشار إلى أن الفنانة مى عز الدين تعود من خلال مسلسل "خيط حرير" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التي حققت بها نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية مثل "وعد"، و"رسايل"، و"حالة عشق"، والشك" وغيرها، ثم كانت آخر أعمال في الإطار الكوميدي بمسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي لعام 2019.

 

اقرأ أيضًا: رسالة مفاجئة من دينا الشربيني لـ نور عمرو دياب.. وهكذا ردت ابنة الهضبة

ويشارك في بطولة مسلسل "خيط حير" مع مى عز الدين، مجموعة من النجوم مثل محمود عبدالمغنى، ونيقولا معوض، وسوسن بدر، وهنادي مهنى، ومى سليم، وأحمد خليل، ومحمد سليمان، ويوسف عثمان، وصفاء الطوخي، وحنان سليمان، وولاء الشريف، وأحمد صيام، ونسمة النجار، وياسمين رحمي، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.