الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:30 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو عرفة يعلن وفاة مساعدته صاحبة الـ 23 عاما ويكشف عن آخر مكالمة قبل وفاتها

عمرو عرفة
عمرو عرفة

أثار المخرج عمرو عرفة، تعاطف الجمهور بعدما أعلن عن وفاة مساعدته في الإخراج والتي تدعى فريدة حلمي، عن عمر ناهز الـ 23 عامًا بعد تعرضها لحادث.

وكشف عمرو عرفة عن تفاصيل آخر اللحظات في حياة مساعدته من خلال محادثته لها قبل وفاتها بكلمات مؤثرة أثارت تعاطف الجمهور.

وعبر "تويتر"، نشر عرفة، صورة لمساعدته وغرد كاتبًا: "‏كانت معايا على التليفون امبارح وكانت مرحة جدًا ومبتكرة في شغلها كمساعد مخرج وخلصنا شغل وقلتلها هكلمك بالليل لو احتجت حاجة".

وتابع: "‏احتجتها بالليل وبكلمها لقيتها راحت للمولى عز وجل إثر حادث أليم، إنا لله وإنا إليه راجعون، فريدة حلمي 23 سنة، اسألكم الفاتحة".

اقرأ أيضًا: له علاقه بالفيديوهات الفاضحة.. سبب غريب لطرح أنغام كليب ”بحبك وبرتاحلك” على تيك توك (فيديو)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور وحرصوا على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "لا إله إلا الله ربنا يرحمها يا رب ويعفو عنها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ويصبر أهلها يارب"، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمها ويسامحها ويغفر لها"، "بقاء لله ربنا يرحمها ويعوض شببها في الجنة إن شاء الله".

عمرو عرفة مخرج سينمائي أخرج العديد من الأعمال السينمائية لنجوم كبار مثل "أفريكانو"، من بطولة أحمد السقا، ومنى زكي وحسن حسني، "السفارة في العمارة"، بطولة عادل إمام، "جعلتني ‏مجرمًا"، لأحمد حلمي "زهايمر"، لعادل إمام وغيرهم.