الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهر الصايغ: نتسابق مع الزمن لتصوير المشاهد الأخيرة من ”قوت القلوب 2”

سهر الصايغ
سهر الصايغ

قالت الفنانة سهر الصايغ، إن مسلسل (قوت القلوب)، للفنانة ماجدة زكي والذي يجرى تصويره حاليا، عمل فني متكامل العناصر، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور خلال عرضه في الموسم الشتوي.

وكشفت سهر الصايغ، عن قرب انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة للجزء الثاني من مسلسل "قوت القلوب" للفنانة ماجدة زكي، متمنية أن يحظى هذا الجزء بالنجاح مثلما حدث في الجزء الأول.

وقالت الصايغ، في تصريح لها اليوم الخميس، إنهم يسابقون الزمن للانتهاء من المسلسل حيث يقومون بالتصوير لأكثر من 12 ساعة يوميا.

اقرأ أيضا| ”مش عارفة أبكي ولا أفرح”.. عارفة عبد الرسول تروي عن موقف جمعها بـ رانيا يوسف

وأضافت أن المسلسل متكامل العناصر حيث يناقش قضايا تخص الأسرة المصرية من خلال التركيز على البعد الإنساني بشكل كبير وذلك في إطار كوميدي.

ولفتت إلى أن المسلسل يناقش قضايا مهمة لكن بأسلوب خفيف ومرح، ، مؤكدة أن أكثر ما يهمها هو مشاركتها بدور جيد في عمل فني متكامل العناصر ومع نجمة بحجم الفنانة ماجدة زكي التي تتمتع بشعبية كبيرة.

سهر الصايغ، منذ الحلقة الأولى تقدم مثالا للمرأة الضعيفة والحزينة والمكسورة بسبب عدم قدرتها على الأنجاب، ودائماً ما تختلق الأزمات مع زوجها لشعورها بعد الأمان والطمأنينة، فضلا عن خوفها الدائم أن زوجها سيتركها أو سيتزوج عليها، وهو ما يجعل الحزن يسرى بداخلها طوال الوقت، ويدفعها لمرارة العيش على حساب حياتها وزوجها.

وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال الـ50 حلقة، وتدور أحداثه حول قوت (ماجدة زكي) التي تعمل بمدرسة وتحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الطبيب للعديد من المتاعب في حياته بسبب تصرفات أمه غير المتزنة، ولكن سرعان ما تجد قوت نفسها في صراع غير محتمل مع أبنائها فى إطار اجتماعي عائلي.