الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوزراء يستجيب لشكوى مواطن ويزيل كافيتريا مقامة دون ترخيص في القليوبية

الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي

أعلنت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، اليوم الخميس، عن استجابتها الفورية، لشكوى بمطالبتها بإزالة كافتيريا مقامة بدون ترخيص، في حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.

وقال الدكتور طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، إن المنظومة تلقت شكوى قيام أحد المواطنين بتشغيل "كافيتريا" بدون ترخيص، بالإضافة إلى أنها متعدية على خط التنظيم على مساحة 80م2، وذلك في حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.

اقرأ أيضًا: سفير مصر في كانبرا يستقبل طلبة جامعة استراليا

وأوضح الرفاعي، أنه على الفور وجّه اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإزالة "الكافيتريا"، وذلك بحضور كلا من الدكتور سمير حماد، نائب المحافظ، والدكتور عثمان شعلان، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وجاء ذلك القرار بناء على المذكرة المقدمة من رئيس حي غرب شبرا الخيمة بأن تلك الكافتيريا متعدية على خط التنظيم.

وأضاف مدير منظومة الشكاوى، أن قرار الإزالة تم في إطار اهتمام المحافظ بشكاوى المواطنين وفى استجابة سريعة، موضحًا أنه تم تنفيذ القرار بالتعاون مع مديرية الأمن لتطبيق القانون والتأكيد على هيبة الدولة.

اقرأ أيضًا: تعرف على حالة الطقس اليوم الخميس 27/8/2020

وأكد محافظ القليوبية، أنه لا تهاون في التصدي لكل أشكال التعدي على أراضي الدولة أو الأراضي الزراعية، مشيرًا إلى أنه تم مواجهة كل أشكال البناء المخالف والتعديات والإشغالات والظواهر العشوائية؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة التعديات على أملاك الدولة، والمباني المخالفة ورفع الإشغالات بمدن ومراكز المحافظة.