الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذبحة البحيرة.. بدء التحقيق مع الأب المتهم بقتل زوجته وطفليه (صور)

الاب المتهم
الاب المتهم

بدأت النيابة العامة بكفر الدوار، اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020، برئاسة المستشار حسام السقا مدير النيابة، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال دمنهور، المستشار عماد الجندي، التحقيق في واقعة ذبح سيدة ونجليها، والعثور على جثثهم داخل منزلهم.

النيابة العامة

وقام مدير النيابة العامة بمناظرة جثامين المجني عليهم، وقرر بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثامين الثلاثة، وبيان أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثث عقب ذلك مع تحليل dna للجثث ودماء مكان الجريمة.

كما قررت النيابة تكليف المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة غموض وعلاقة الزوج بالواقعة.

تحريات الأجهزة الأمنية

كانت قد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة في أقل من 24 ساعة لغز العثورعلى سيدة وطفليها مذبوحين داخل شقتهم في كفر الدوار، وظهر أن الأب وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض على المتهم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيق مع المتهم.

مذبحة البحيرة

وشهد مساء أمس 25 أغسطس 2020 حي منشية النصر بكفر الدوار بمحافظة البحيرة جريمة قتل بشعة بعدما عثر المواطنين على 3 جثث من أسرة واحدة، لأم وطفليها التوأم داخل شقتهم في ظروف غامضة.

أسماء الضحايا

وحصل " الطريق"على أسماء الضحايا لـ3، وهم كل من ربة المنزل "ياسمين ع.م"، 23 عامًا، و"على ا.م"، 3 عامًا، و"محمد ا.م"، 3 عامًا، وجميعهم مقيمون داخل منزلهم بمنشية النصر، فيما جارٍ البحث عن الزوج لمعرفة مرتكب الجريمة.

كان تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بلاغ المواطنين بكفر الدوار بالعثورعلى جثة ربة وطفلين مذبوحين داخل شقتهم.

وجار تحرير المحضر اللازم بالجريمة تمهيدًا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.