الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

شريف إكرامي يتحدث عن رحيله من الأهلي وخسارة القمة أمام الزمالك

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قال شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، إنه لم يكن يتوقع أن يظهر في الإعلام مرة أخرى بعد أزمته الأخيرة مع القلعة الحمراء.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري فايلر، قد قرر توجيه الشكر لشريف إكرامي وإنهاء علاقته بالفريق، بعدما خرق الأخير الحظر الإعلامي المفروض على اللاعبين، ليبرئ نفسه من التورط في تغيير وجهة رمضان صبحي لبيراميدز.

وأضاف شريف إكرامي، خلال استضافته ببرنامج "الماتش": "لم أكن أتوقع أنني سأظهر مرة أخرى في الإعلام بعد إعلاني الرحيل عن النادي الأهلي، ولكن شاءت الأقدار أن أظهر مرة أخرى".

وتابع: "أنا لم أظهر بصفتي متهم، لدي حسابات معينة عندما أخذ قرار الرحيل، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأهلي وجماهيره فالحسابات تختلف".

اقرأ أيضًا: بعد الخسارة من بيراميدز.. مختار مختار يرحل عن الإنتاج الحربي

وعن هزيمة الأهلي على يد الزمالك: "هذه هي كرة قدم، وارد الخسارة لأنك لن تفوز دائما، هناك مباريات لها عواقف وأبعاد نفسية ولكن عندما تقيم النادي، فيكون التقيم الإجمالي وليس بمباراة، الأمر يختلف لو كان الأهلي متأخر في الدوري أو إفريقيا، لكن الحقيقة أن الأهلي في حالة صعود ويسير بشكل جيد".

وواصل: "أنا لا أشكك في أي شخص يتحدث عن الأهلي، ولكن الواقع يقول أن هناك تعصب غير طبيعي بالرغم من عدم وجود جماهير، بجانب ظهور السوشيال ميديا وتأثيرها الكبير جدا".

وأكمل: "بعد أي خسارة الأمور لا تهدأ وينتظر الجميع الإخفاق حتى يتحدثون في ملفات أخرى بعيدا عن كرة القدم، كل ما يقال بسبب خسارة مباراة واحدة".

وأردف: "أنا منتمي للأهلي وأعتبر نفسي لاعب في الفريق بعيدا عن أي بيانات، مازلت أشعر أنني معهم وبالتأكيد سينتهي هذا الشعور برحيلي إلى نادي آخر".

وأضا: "هذا ليس وقت لوم أو تهميد أو نقد، وأي كلمة ستقال الآن غرضها تسليط الضوء على مشاكل يمر بها النادي الأهلي، حتى لو كان بها نسبة من الحقيقة فهي تقال كلمة حق الغرض منها باطل، لأننا نحاسب بعد الموسم وليس في وسط الموسم".