الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوصلة رقص.. نورهان منصور تخطف الأنظار في حفل زفافها (فيديو)

نورهان منصور
نورهان منصور

شاركت الفنانة نورهان منصور، جمهورها ومتابعيها، مجموعة من الصور ومقاطع فيديو جديدة لها من حفل زفافها، الذي أقيم قبل أيام، على عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة سينرجي.

وظهرت نورهان منصور في الصور والفيديوهات التي نشرتها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي ترقص مع عدد كبير من نجوم الفن.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ربنا يسعدكم حبيبتي يا رب"، "ما شاء الله قمر أوي" وغيرها.

وشهد الحفل الذي أقيم يوم الخميس الماضي، أجواء بسيطة، بحضور العائلة والأصدقاء، وذلك التزامًا بالإجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.


وتألقت نورهان منصور بفستان زفاف أنيق، خطفت من خلاله أنظار جمهورها ومتابعيها، وهو بتوقيع مصممة الأزياء الشهيرة داليا حمدي، ونشرت مجموعة صور من حفل عقد قرانها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها كاتبة: "كتبنا الكتاب وعلينا الجواب، عقبال عندكوا".

نورهان منصور تتصدر تريند جوجل 

وكانت نورهان منصور قد تصدرت مؤشرات البحث على جوجل، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، حيث ظهرت خلالها بإطلالة جريئة، خطفت من خلالها أنظار جمهورها، إذ ارتدت روب ستان باللون الأبيض، وذلك بعد يوم من حفل زفافها.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاد حسين الجسمي.. شاهد رقص النجمات على بالبنط العريض (فيديو)

أحدث أعمال نورهان منصور

نورهان هى شقيقة الفنانة رانيا منصور التوأم، وكانت آخر أعمالهما مشاركتها سويًا في حكاية "بدلة جديدة" مع النجم شريف سلامة، وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة، ومن بطولة شريف سلامة ورانيا منصور وغيرهم.

موضوعات متعلقة