الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

تقارير: مانشستر سيتي يدرس حساباته المالية من أجل التوقيع مع ليونيل ميسي

جوارديولا وميسي
جوارديولا وميسي

أفادت تقارير صحفية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تقوم بحسابات مالية لمعرفة ما إذا كانوا يستطيعون التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة.

وبحسب شبكة "إي إس بي إن"، فإن مانشستر سيتي يقومون بحسابات مالية لمعرفة ما إذا كانوا يستطيعون التعاقد مع ليونيل ميسي، بدون خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت الشبكة، إلى أن إدارة فريق مانشستر سيتي اعترافوا أن العملية معقدة للغاية، ولكنهم يدرسون الأمر، وهناك مصدر داخل النادي الإنجليزي أكد انهم مقتنعون أن اللاعب سيبقى في برشلونة.

وأكدت الشبكة أن هناك مصدر أخر قال إن فريق مانشستر سيتي، يتابع وضع ميسي عن كثب وينظرون إلى الأمر بجدية وإلى تكاليف الصفقة.

اقرأ أيضًا: ميسي يصدم جماهير برشلونة عقب اجتماعه بـ”كومان” بقرار مصيري

ويتمنى النادي الإنجليزي أن يجتمع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالأرجنتيني ليونيل ميسي، في فريق واحد من جديد، بعد أن خاضا معًا تجربة عندما كان بيب مدربًا لنادي برشلونة.

عقد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، اجتماعًا مع ليونيل ميسي، قائد الكتيبة الكتالونية، كأولى خطواته عقب توليه المهمة خلفًا للإسباني كيكي سيتيين.

وخلال الاجتماع الطارئ بينهما، أصر ميسي على قراره السابق، بالرحيل عن النادي الكتالوني، مؤكدًا أن مسيرته في الكامب نو قد انتهت ووصلت لختامها، رغم مساعي الجميع لتعديل مسار الفريق، بعد انحرافه مؤخرًا وخروجه بموسم صفري.

موضوعات متعلقة