الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:30 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

بعد خسارة القمة 120| تفاصيل مواعيد مباريات الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض عدد من المواجهات الهامة خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري المصري.

وكان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلنت مواعيد مباريات الأهلي المقبلة من الجولة 22 حتى 25 من بطولة الدوري المصري.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في مواجهتين وخسر مباراة واحدة أمام الزمالك في القمة.

وتلقى الأهلي الهزيمة الأولى له خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز، على يد الزمالك غريمه التقليدي في القمة 120، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتشهد الفترة المقبلة استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية تفاصيل مواعيد مباريات الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة لها.

الأهلي ضد الجونة

يلعب الأهلي ضد الجونة، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل 26 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري.

الأهلي ضد المصري

يخوض الأهلي مواجهة هامة أمام المصري البروسعيدي، في الثامنة والنصف مساء السبت 29 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري.

الأهلي ضد وادي دجلة

يستضيف الأهلي نظيره وادي دجلة، في الثامنة مساء الجمعة 4 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: ”مش ناشئ”.. هجوم لاذع على محمد هاني بعد هزيمة الأهلي من الزمالك في القمة

الأهلي ضد حرس الحدود

يحل الأهلي ضيفًا على حساب حرس الحدود، في الثامنة والنصف مساء الإثنين 7 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة والنصف مساء.