الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل القمة 120.. نتائج الزمالك في عهد مرتضى منصور أمام الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يلتقي اليوم النادي الأهلي بغريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة رقم 120ضمن مواجهات الجولة الـ21 من منافسات الدوري المصري الممتاز .

وتفصلنا ساعات قليلة على اللقاء المرتقب بين القطبين الأحمر والأبيض حيث ستنطلق صافرة أحداث بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة على استاد القاهرة الدولي.

والتقى نادي الزمالك بنظيره الأهلي المصري في العديد من المباريات.

وفيما يلي يعرض "الطريق" تاريخ نتائج الزمالك أمام الأهلي منذ أن تولي مرتضي منصور رئاسة نادي القلعة البيضاء في عام 2014.

نتائج الزمالك أمام الأهلي في عهد مرتضي منصور

تقابل الأهلي والزمالك 12 مرة في الدوري المصري الممتاز وحقق المارد الأحمر الفوز في 8 مرات علي القلعة البيضاء من ضمنهما مباراة انسحب منها المالك لأسباب خاصة في موسم 2019 بينما حقق الزمالك الفوز في مباراة واحدة فقط و حسم التعادل نتيجة 3 مباريات فقط.

وتواجه الفريقين في كأس مصر مرتين فقط وكان الفوز فيهما لصالح الزمالك ولم يستطيع النادي الأهلي تحقيق أي فوز علي القلعة البيضاء منذ موسم 2014 في كأس مصر.

والتقي القطبين في كأس السوبر المصري 5 مرات حقق فيها الأهلي 3 انتصارات علي القلعة البيضاء منهما مرة بضربات الترجيح بينما حقق الزمالك انتصارين فقط بركلات الترجيح علي النادي الأهلي.

وبالتالي فان إجمالي نتائج نادي الزمالك أمام الأهلي منذ عهد مرتضي منصور في عام 2014 هي تقدم ملحوظ للقلعة الحمراء حيث فاز المارد الأحمر في 11 مباراة مقابل 5 مباريات لنادي الزمالك في كافة البطولات المصرية.

اقرأ أيضًا

طرق تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 لمشاهدة مباراة القمة الـ 120 بين الأهلي والزمالك