الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرق تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2 لمشاهدة مباراة القمة الـ 120 بين الأهلي والزمالك

أون تايم سبورتس
أون تايم سبورتس

يبحث عدد كبير من مشجعي الكرة المصرية عن طرق تنزيل قناة وتردد أون تايم سبورت 1 و 2 لمشاهدة مباراة القمة الـ 120 بين الأهلي والزمالك.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على حساب أولاد ميت عقبة، في التاسعة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الانتصار والحفاظ على سلسلة اللاهزيمة خلال منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري، بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في مباراتين.

فيما يطمح الزمالك في تحقيق الفوز على النادي الأهلي، مستغلا النقص العددي في صفوف المارد الأحمر، لتعكير صفو تفوقه في البطولة المحلية واقتراب حسم اللقب لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

تذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر قناتي أون تايم سبورتس وأون تايم سبورتس 2.

طرق تنزيل تردد قناة أون تايم سبورت 1 و 2

يتم ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد : 10853

معامل الاستقطاب أفقي H

معامل الترميز 27500

معامل التصحيح 6/5.

 

معلقين مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك

أسندت إدارة قنوات أون تايم سبورتس مهمة تعليق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لكلًا من: مدحت شلبي، بلال علام، أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

اقرأ أيضًا: عاجل| مؤمن زكريا يعتذر عن حضور التكريم في مباراة القمة 120

10 محللين لقمة الأهلي والزمالك

وكانت قناة أون تايم سبورتس قد أعلن عن بدء تغطية شاملة لمباراة القمة بدءا من الواحدة ظهر اليوم، ويتضمنها فقرات سويشال الزمالك من تقدم يحيى حمزة وتستمر لمدة نصف ساعة ثم فقر سوشيال الأهلي من تقديم شيما صابر .

ويحلل على القمة اعتباراً من الساعة الثالثة ، كلا من : عادل سعد لسرد تاريخي لتاريخ القمة وحسن المستكاوي وفتحي سند لفقرة الصحافة في ضيافة كريم رمزي وأحمد عفيفي وأحمد عز للتحليل الرقمي في ضيافة تامر صقر.

فيما يقود الأستوديو الرئيسي سيف زاهر ويستضيف كلا من : أيمن يونس وحازم إمام وعماد متعب والثنائي سمير محمود عثمان وأحمد الشناوي لتحليل أداء الحكام