الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نورهان منصور تحتفل بعقد قرانها على عمرو كمال في حفل عائلي (صور)

نورهان منصور وزوجها
نورهان منصور وزوجها

احتفلت الفنانة نورهان منصور بعقد قرانها من عمرو كمال مدير عام البرامج بشركة "سينرجي" وذلك في حفل عائلي بسيط، وسط أجواء عائلية جمعت أسرة العروسين والأصدقاء المقربين التزامًا بالإجراءات الوقائية الخاصة لتفادي عدوى فيروس كورونا.

وخطفت العروس الفنان رانيا منصور أنظار الحضور وجمهورها ومتابعيها بفستانها وهو من توقيع مصممة الأزياء الشهيرة داليا حمدي، ويرجع ذلك لأناقته وجماله.

ومن جانبها نشرت نورهان منصور مجموعة صور من حفل عقد قرانها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كتبنا الكتاب وعلينا الجواب، عقبال عندكوا".

ويذكر أن أحدث أعمال الفنانة نورهان منصور كان مشاركتها ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك3" في حكاية بعنوان "بدلة جديدة" والتي تعد الحكاية الرابعة من المسلسل، وشاركها في بطولتها شقيقتها التوأم رانيا منصور برفقة مجموعة من النجوم مثل شريف سلامة وسلوى عثمان وآخرين والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يجتمع مع أحمد فهمي وهنا الزاهد في الساحل الشمالي (صورة)

يشار إلى أن عمرو كمال هو مدير عام البرامج بشركة سينرجي، وتولى تنفيذ مجموعة من البرامج المهمة التي أنتجتها الشركة خلال السنوات الأخيرة وأبرزها "قهوة أشرف" للفنان أشرف عبد الباقي، و"سهرانين" للفنان أمير كرارة، و"أنا وبنتي" للفنان شريف منير وابنته أسما، وغيرها.