الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:03 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

مدرب برشلونة: ”ميسي ثروة كبيرة لا يمكن التفريط فيها”

ميسي
ميسي

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني عن تمسكه بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد البارسا، مؤكدً أنه سوف يبذل قصارى جهده لاستمرار ميسي مع الفريق.

 

وقال كومان في تصريحات صحفية لموقع "radio 538" الهولندي: "عرضي التقديمي؟ إنه حلم تحقق، لقد كان مميزًا حقًا، لقد عشت أيامًا مجنونة في الأيام القليلة الماضية".

 

وأضاف عن ميسي: "لطالما قلت إن تدريب ميسي بمثابة ثروة كبيرة لأي مدرب، والآن أنا أملكه في فريقي.. سأتحدث مع ميسي في القريب العاجل، طبيعي أن أصاب بخيبة أمل إذا خسرت 8-2 أمام بايرن ميونخ".

وتابع: "ما زال لدي تواصل مع بيب جوارديولا ويقول إنه من الرائع العمل مع ميسي، إنه يرغب في الفوز دائمًا وإذا لم يفز فقد يكون مزعجًا، يجب أن أتأكد من أنه يشعر بأهميته، يجب أن ينهي مسيرته هنا، لأنه برشلونة وبرشلونة هو ميسي".

 

اقرأ أيضًا | مباراة القمة.. سيد عبد الحفيظ يكشف موقف أحمد الشيخ من مواجهة الزمالك

وعن الثنائي فرانكي دي يونج وأنطوان جريزمان، قال المدير الفني الجديد للبارسا: "هذه فكرتي، إذا استثمرت في لاعب شاب ودفعت الكثير من المال مقابل ذلك، فيجب عليك أيضًا السماح له باللعب في مركز يحقق له عائدًا في المقابل بأن يُظهر كل قدراته".

 

واختتم: "هذا ينطبق على دي يونج وأيضًا على أنطوان جريزمان، كجناح هذا ليس أمرًا واقعيًا، يجب أن يلعب في المركز الذي اعتاد عليه وحيث تظهر إمكانياته ويبذل قصارى جهده".