الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

ميسي يصدم جماهير برشلونة عقب اجتماعه بـ”كومان” بقرار مصيري

ميسي
ميسي

عقد المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، اجتماعًا عاجلًا مع ليونيل ميسي، قائد الكتيبة الكتالونية، كأولى خطواته عقب توليه المهمة خلفًا للإسباني كيكي سيتيين.

وخلال الاجتماع الطارئ بينهما، أصر ميسي على قراره السابق، بالرحيل عن النادي الكتالوني، مؤكدًا أن مسيرته في الكامب نو قد انتهت ووصلت لختامها، رغم مساعي الجميع لتعديل مسار الفريق، بعد انحرافه مؤخرًا وخروجه بموسم صفري، والهزيمة المذلة أمام بايرن ميونخ بـ 8 أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ودع على إثرها البطولة.

وكشفت إذاعة "كتالونيا" في نبأ عاجل لها عن كواليس الاجتماع بين كومان وميسي، وإن البرغوث الأرجنتيني أخبر كومان بأنه لا يرى مستقبله بشكل واضح في البارسا، وأن قدمه أصبحت خارج النادي أكثر من داخله، ولكن في الوقت نفسه يعرف صعوبة رحيله، بسبب شروط عقده.

رغم أن الأسطورة الأرجنتينية قد قطع أجازته الصيفية لحضور الاجتماع الذي دعاه إليه المدرب الهولندي ورغبته في مشاورة ميسي في مستقبل الفريق والخطوات المستقبلية التي من المفترض أن يسير عليها الفريق، لتصحيح مساره، حيث يرغب كومان في تغيير "جلد الفريق"، وتعويض الخسائر الفادحة التي تلقتها البارسا في موسم 2019-2020.

اقرأ ايضًا: بسبب كريستيانو.. يوفنتوس مهدد بخسارة نجم الفريق

وارتبط اسم ميسي في الفترة الأخيرة بإنتر ميلان الإيطالي، وملاحقة كريستيانو رونالدو في الكالتشيو.